أخبار عاجلة

بيرسكوب تحدث خدمتها بثلاثة مزايا جديدة

Capture

في مسعى منها للبقاء في سباق المنافسة، قدمت خدمة البث المباشر بيرسكوب عدة تحديثات جديدة على خدمتها تتضمن عرض مقتطفات من إعادة البث، تشغيل البث من التغريدات المضمنة في صفحات الويب، التشغيل التلقائي للبث على .

1-WHHLWbKuG4QeJqART6L4Aw

لنبدأ مع الميزة الجديدة Highlights والتي تقوم فيها بيرسكوب بإنشاء مقطع فيديو قصير بصورة آلية بالكامل لكل بث مباشر على الخدمة. هذا المقطع سيساعدك على التعرف بسرعة على أبرز عمليات البث التي قام بها أصدقائك، أو اختيار حساب معين لإنشاء مقطع فيديو يعرض أبرز اللقطات في كل عمليات البث المباشر، أو حتى مقطع لأبرز المقاطع في نتائج البحث.

تقول بيرسكوب أنها تعتمد على عدة معايير لتحديد اللحظات التي يجب تضمينها في المقطع الجديد الذي يتم تصميمه آلياً تلقائياً، وستواصل الخدمة تحسينها لتعطيك لمحة معبرة جيداً عن كل ما فاتك. بهذا فإنك لن تحتاج لمشاهدة كامل أفلام البث المباشر انما سيكتفي المقطع الجديد بمهمة استعراض أبرز وأهم اللحظات.

الميزة الثانية وهي إمكانية تضمين أي بث مباشر في أي صفحة ويب أو موقع من خلال تضمين التغريدة التي يتم إرسالها في حسابك على وتحوي البث. وحتى يمكنك تضمين بث مباشر لمستخدمين آخرين من خلال البحث عن الهاشتاغ Periscope في تويتر وسيمكن تشغيل البث من التغريدة المضمنة.

1-YIE225qE2LF2WbNiPzZrVg

ثالثاً لو فتحت بيرسكوب على أندرويد فإن مقاطع البث المباشر سيتم تشغيلها تلقائياً بدون صوت في الواجهة الرئيسية للمشاهدة، ولو أعجبك أي مقطع يمكنك الضغط عليه ليظهر الصوت والتعليقات وباقي التفاصيل. هذه الميزة ستتاح على آيفون لاحقاً.

بالطبع ستحتاج لتحديث التطبيق لديك للحصول على هذه المزايا الثلاثة الجديدة تدريجياً التي سيتم إرسالها للمستخدمين.

المصدر

عالم التقنية

مواضيع متعلقة

صفقات الأسلحة البريطانية والأمريكية تجتاح الأراضي القطرية
مرت شهور عديدة على المقاطعة العربية مع قطر، ولذلك لجأت الأخيرة إلى التصعيد غير المسبوق، حيث وقعت مذكرة تفاهم مع الحكومة البريطانية، تشتري بموجبها الدوحة 24 طائرة حربية بريطانية من طراز تايفون، وسبقها شراء طائرات أف-15 من شركة بوينغ الأميركية مقابل 12 مليار دولار، وذلك في إطار إصرار قطر على عقد صفقات تسلح وإنفاق مليارات الدولارات عليها منذ بدء أزمتها.

صفقات مع بريطانيا

وقعت قطر مع بريطانيا أمس عقدا لشراء 24 طائرة مقاتلة من طراز "تايفون" بقيمة ثمانية مليارات دولار.
وقال جيفن ويليامسن وزير الدفاع البريطانى خلال توقيع العقد مع نظيره القطرى خالد العطية في الدوحة، إن عقد شراء طائرات "تايفون" مع قطر هو الأكبر، معتبرًا أن "هذه المقاتلات العظيمة ستوفر دعما للقوات القطرية لمواجهة التحديات المشتركة في الشرق الأوسط ودعم الاستقرار في المنطقة"، دون أن يوضح طبيعة هذه التحديات.
ووقع الوزيران أيضًا اتفاقا لتشكيل سرب جوى مشترك من أجل ضمان الأمن خلال نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم التي ستنظمها قطر، وذلك حسب بيان للقوات المسلحة القطرية.

صفقات مع فرنسا

وسبق وأبرمت قطر في الأسبوع الماضي اتفاقيات مشتركة مع فرنسا بقيمة 12 مليار يورو، من بينها اتفاق للحصول على طائرات رافال المقاتلة.


صفقة مع أمريكا


ولم تكن صفقات التسليح مع بريطانيا وفرنسا، الأولى من نوعها، بل سبقها توقيع قطر أيضًا على صفقة في يونيو المنصرم، لشراء طائرات أف-15 من شركة بوينغ الأميركية مقابل 12 مليار دولار.

وعقدت قطر صفقة شراء لطائرات مقاتلة من طراز إف 15 بقيمة بلغت 12 مليار دولار، في اتفاقية وقعها وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس مع نظيره القطري خالد العطية.

وأكدت وزارة الدفاع القطرية هذه الاتفاقية، أنها "ستساهم في خلق 60 فرصة عمل في 42 ولاية أمريكية"، ونقلت على لسان العطية قوله: "هذه الاتفاقية تمثل تأكيدًا للالتزام طويل المدى لدولة قطر في العمل سوية مع أصدقائنا وحلفائنا في الولايات المتحدة الأمريكية في تعزيز روابطنا العسكرية لتدعيم التعاون الاستراتيجي".


صفقة عسكرية مع إيطاليا

كما أبرمت قطر صفقة عسكرية أخرى مع إيطاليا لشراء 7 سفن تابعة للبحرية الإيطالية بقيمة 5 مليارات يورو أو ما يعادل 5.91 مليار دولار.


صفقة أسلحة مع ألمانيا

وأبرمت صفقة أسلحة مع ألمانيا لشراء قطر 62 دبابة متطورة من نوع "ليوبارد- 2"، أهم الدبابات الهجومية الألمانية، و24 عربة "بي زيد اتش 2000" من شركة كراوس مافاي فيجمان الألمانية، وبلغت قيمة الصفقة ملياري يورو.


تركيا تصدق على نشر قواتها بقطر

وفي 7 يونيو الماضي، سارع النظام الحاكم في قطر إلى تفعيل الاتفاقية الموقعة عام 2015 بين أنقرة والدوحة، والتي تنص على إقامة قاعدة عسكرية تركية، ونشر 5 آلاف جندي تركي على الأراضي القطرية.

وبحسب موقع "تركيا بوست" التركي، فمن المتوقع أن تقوم تركيا بتصدير أجهزة عسكرية إلى قطر، تبلغ قيمتها 2 مليار دولار عبارة عن سيارات مدرعة، وطائرات من دون طيار، ومعدات عسكرية متنوعة للاتصالات.

إيران ترسل طائرات شحن إلى قطر

وكشفت قناة "برس.تي.في" الإيرانية، في تغريدة على حسابها بموقع تويتر، أن إيران أرسلت طائرات شحن إلى قطر
وقالت التغريدة، التي نشرت على الحساب الخاص بالأخبار العاجلة، إن إيران أرسلت طائرات شحن إلى قطر.

صفقات الأسلحة البريطانية والأمريكية تجتاح الأراضي القطرية مرت شهور عديدة على المقاطعة العربية مع قطر، ولذلك لجأت الأخيرة إلى التصعيد غير المسبوق، حيث وقعت مذكرة تفاهم مع الحكومة البريطانية، تشتري بموجبها الدوحة 24 طائرة حربية بريطانية من طراز تايفون، وسبقها شراء طائرات أف-15 من شركة بوينغ الأميركية مقابل 12 مليار دولار، وذلك في إطار إصرار قطر على عقد صفقات تسلح وإنفاق مليارات الدولارات عليها منذ بدء أزمتها. صفقات مع بريطانيا وقعت قطر مع بريطانيا أمس عقدا لشراء 24 طائرة مقاتلة من طراز "تايفون" بقيمة ثمانية مليارات دولار. وقال جيفن ويليامسن وزير الدفاع البريطانى خلال توقيع العقد مع نظيره القطرى خالد العطية في الدوحة، إن عقد شراء طائرات "تايفون" مع قطر هو الأكبر، معتبرًا أن "هذه المقاتلات العظيمة ستوفر دعما للقوات القطرية لمواجهة التحديات المشتركة في الشرق الأوسط ودعم الاستقرار في المنطقة"، دون أن يوضح طبيعة هذه التحديات. ووقع الوزيران أيضًا اتفاقا لتشكيل سرب جوى مشترك من أجل ضمان الأمن خلال نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم التي ستنظمها قطر، وذلك حسب بيان للقوات المسلحة القطرية. صفقات مع فرنسا وسبق وأبرمت قطر في الأسبوع الماضي اتفاقيات مشتركة مع فرنسا بقيمة 12 مليار يورو، من بينها اتفاق للحصول على طائرات رافال المقاتلة. صفقة مع أمريكا ولم تكن صفقات التسليح مع بريطانيا وفرنسا، الأولى من نوعها، بل سبقها توقيع قطر أيضًا على صفقة في يونيو المنصرم، لشراء طائرات أف-15 من شركة بوينغ الأميركية مقابل 12 مليار دولار. وعقدت قطر صفقة شراء لطائرات مقاتلة من طراز إف 15 بقيمة بلغت 12 مليار دولار، في اتفاقية وقعها وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس مع نظيره القطري خالد العطية. وأكدت وزارة الدفاع القطرية هذه الاتفاقية، أنها "ستساهم في خلق 60 فرصة عمل في 42 ولاية أمريكية"، ونقلت على لسان العطية قوله: "هذه الاتفاقية تمثل تأكيدًا للالتزام طويل المدى لدولة قطر في العمل سوية مع أصدقائنا وحلفائنا في الولايات المتحدة الأمريكية في تعزيز روابطنا العسكرية لتدعيم التعاون الاستراتيجي". صفقة عسكرية مع إيطاليا كما أبرمت قطر صفقة عسكرية أخرى مع إيطاليا لشراء 7 سفن تابعة للبحرية الإيطالية بقيمة 5 مليارات يورو أو ما يعادل 5.91 مليار دولار. صفقة أسلحة مع ألمانيا وأبرمت صفقة أسلحة مع ألمانيا لشراء قطر 62 دبابة متطورة من نوع "ليوبارد- 2"، أهم الدبابات الهجومية الألمانية، و24 عربة "بي زيد اتش 2000" من شركة كراوس مافاي فيجمان الألمانية، وبلغت قيمة الصفقة ملياري يورو. تركيا تصدق على نشر قواتها بقطر وفي 7 يونيو الماضي، سارع النظام الحاكم في قطر إلى تفعيل الاتفاقية الموقعة عام 2015 بين أنقرة والدوحة، والتي تنص على إقامة قاعدة عسكرية تركية، ونشر 5 آلاف جندي تركي على الأراضي القطرية. وبحسب موقع "تركيا بوست" التركي، فمن المتوقع أن تقوم تركيا بتصدير أجهزة عسكرية إلى قطر، تبلغ قيمتها 2 مليار دولار عبارة عن سيارات مدرعة، وطائرات من دون طيار، ومعدات عسكرية متنوعة للاتصالات. إيران ترسل طائرات شحن إلى قطر وكشفت قناة "برس.تي.في" الإيرانية، في تغريدة على حسابها بموقع تويتر، أن إيران أرسلت طائرات شحن إلى قطر وقالت التغريدة، التي نشرت على الحساب الخاص بالأخبار العاجلة، إن إيران أرسلت طائرات شحن إلى قطر.

أضف تعليق

أحدث الاخبار

وزير الأوقاف يعتمد 43 مليون جنيه لإحلال وتجديد المساجد وتطوير المبانى الإدارية

وزير الأوقاف يعتمد 43 مليون جنيه لإحلال وتجديد المساجد وتطوير المبانى الإدارية

محافظ الجيزة: «تراخيص عربات المأكولات من خلال الحى»

محافظ الجيزة: «تراخيص عربات المأكولات من خلال الحى»

مباشر في إنجلترا - دربي لندني.. سيتي 2 - سوانزي 0

مباشر في إنجلترا - دربي لندني.. سيتي 2 - سوانزي 0

80 ريالا تجهز معلق حواري لمونديال روسيا

80 ريالا تجهز معلق حواري لمونديال روسيا

«السعودية»: 5 منصات لقبول الأمتعة قبل الإقلاع بـ 8 ساعات

«السعودية»: 5 منصات لقبول الأمتعة قبل الإقلاع بـ 8 ساعات

الفيدرالي الأمريكي يرفع سعر الفائدة

الفيدرالي الأمريكي يرفع سعر الفائدة

محلل: السلع هي أفضل استثمار في 2018

محلل: السلع هي أفضل استثمار في 2018

“السياحة” تطرح حديقة الصخور بالدقم للمنافسة العامة

“السياحة” تطرح حديقة الصخور بالدقم للمنافسة العامة

"جانيت يلين": خطة خفض الضرائب ستدعم الاقتصاد الأمريكي

"جانيت يلين": خطة خفض الضرائب ستدعم الاقتصاد الأمريكي

السلطنة وتركيا تبحثان فرص التبادل التجاري والاستثماري

السلطنة وتركيا تبحثان فرص التبادل التجاري والاستثماري