أخبار عاجلة

سالم القاسمي يكرم فرق عمل صيف بلادي بنادي الشعب سالم القاسمي يكرم فرق عمل صيف بلادي بنادي الشعب

سالم القاسمي يكرم فرق عمل صيف بلادي بنادي الشعب

كرم الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشعب الثقافي الرياضي بمبنى النادي فرق عمل التميز «صيف بلادي 2016» في لفتة رائعة بحضور عبد الله سلطان الدح أمين السر العام وإبراهيم محمد الجروان المدير المالي والدكتور عبد الله بن سلطان رئيس لجنة التخطيط والتطوير ومحمد الكمالي رئيس اللجنة الثقافية والاتصال الحكومي ووحيد عرفات المدير التنفيذي. وفريق التميز بالنادي.
وتلقى سموه تنويراً كاملاً حول سير العمل في النادي وتطرق بالحديث إلى الجهود التي بذلت مثمناً دور الجميع .
وأشاد سموه بمجهود فريق عمل صيف بلادي الذين أسهموا في انجاح فعاليات مركز النشاط الصيفي بنادي الشعب وكرم الفريق في ختام الاحتفال.
وأوضح عبد الله الدح أن احتفال الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي بفرق العمل هو لفتة رائعة من رئيس مجلس الإدارة وتشجيعية في المقام الأول، مضيفا أن العمل كان جماعياً وعبر محاور مختلفة وكان نتاج ثمارها فوز النادي بجائزتي التميز في معيار التسويق والاستثمار والإعلام والاتصال ووعد الدح بمزيد من العمل حتى يكون النادي في الموقع الذي يرضي قاعدته العريضة.
وعبر محمد الكمالي عن سعادته بهذا الحفل الذي كرم فيه الشيخ سالم القاسمي نخبة من المميزين في النادي مبينا أن ذلك محل اعتزاز وفخر لكل العاملين في النادي ويضاعف من مسؤولياتهم مستقبلاً.

الخليج

مواضيع متعلقة

اعتماد إيقاف مرتضى منصور لعامين

اعتماد إيقاف مرتضى منصور لعامين

«ريمونتادا جزراوية»

«ريمونتادا جزراوية»

فوز صعب لستايت

فوز صعب لستايت

أضف تعليق

Zanobya Magazine