أخبار عاجلة

ثورة الحكام المرشحين ضد الغندور تؤجل اختبارات التصفية للقائمة الدولية ثورة الحكام المرشحين ضد الغندور تؤجل اختبارات التصفية للقائمة الدولية

ثورة الحكام المرشحين ضد الغندور تؤجل اختبارات التصفية للقائمة الدولية

قرر ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، تأجيل امتحان التصفية لحكام المرشحين للقوائم الدولية 2017 إلى السبت المقبل بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية.

 

كانت لجنة الحكام الرئيسية قد حددت الاثنين المقبل، موعدا لإجراء الاختبارات مما أثار غضب المرشحين وتقدموا بشكوى إلى ثروت سويلم من عدم شفافية جمال الغندور رئيس لجنة الحكام وخوفهم من المجاملة رئيس اللجنة لابن شقيقة أحمد الغندور.

 

وعقد وفد من الحكام المرشحين اجتماعا مع سويلم، وطلبوا عدم وجود جمال الغندور على رأس اللجنة لاختيار القوائم الدولية، فى ظل وجود ابن شقيقة ضمن هؤلاء المرشحين، خاصة بعد التصريحات المتكررة من رئيس اللجنة منذ أن تولى المسئولية فى يناير الماضى بأن ابن شقيقة هو الأحق بدخول القائمة الدولية، بالإضافة إلى أن الحكام فوجئوا بأن هناك امتحانات فى مواد القانون والفيديو تيست واللغة الإنجليزية مما يؤكد أنه سيكون هناك مجاملات فى اختيار القائمة الدولية.

 

وقرر سويلم تأجيل امتحان التصفية للحكام المرشحين إلى السبت، بعد اتصاله تليفونيا بسكرتير اللجنة عزب حجاج وأخبره بتأجيل الامتحان، لحين اجتماعه مع الغندور لبحث شكوى الحكام المرشحين.

 

أكد سويلم لوفد الحكام أن اختيارات القوائم الدولية ستكون بكل شفافية وحيادية، حرصا على مبدأ تكافؤ الفرص للجميع، وأن الجبلاية على مسافة واحدة من كل المرشحين.

اليوم السابع

أضف تعليق