أخبار عاجلة

فوز الشارقة للسياقة والإمبراطور وسبورت فور أوول في اليوم الثاني فوز الشارقة للسياقة والإمبراطور وسبورت فور أوول في اليوم الثاني

فوز الشارقة للسياقة والإمبراطور وسبورت فور أوول في اليوم الثاني

متابعة: عصام هجو

تتواصل الإثارة في دورة الشارقة الرمضانية لكرة قدم الصالات، التي تنظمها قناة الشارقة الرياضية للعام الثالث على التوالي مساء اليوم، بأربع مواجهات على ملعب صالة نادي الشارقة الرياضي، حيث يلعب لاماجيكا والفرسان، وسيكون الجمهور على موعد مع نهائي مبكر عندما يلتقي معهد الشارقة للسياقة مع الإمبراطور في المباراة الثانية، ويقود معهد الشارقة للسياقة باسورا ومحمد فدعق، وحمدان الكثيري، وطاهر حسن، وتياغو، فيما يقود الإمبراطور نجوم دبا الحصن عبدالله سالم، ووائل محمد خميس، وحمد محمد والموهوب محمد بولادي، إلى جانب المحترف الصربي ماركو.
وتجمع المباراة الثالثة الليلة بين سبورت فور أوول، والبيان العقارية، وسيكون فريق ليدر سبورت الحصان الأسود في البطولة بقيادة المغربيين بلال بقالي، وسفيان المسرار، على موعد مع معانقة جمهوره وعشاق اللعب الجميل والفن المغربي في كرة الصالات عندما يواجه فريق ليناسي في مسك ختام مباريات الليلة، وكل المؤشرات تتجه لمصلحة ليدر سبورت، الذي ربما يكون أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي مساء اليوم.
وبالعودة إلى نتائج مباريات اليوم الثاني من البطولة، فقد فاز فريق سبورت فور أوول، على فريق بركان 4-2 في بطولة الناشئين تحت 14 سنة، وتبادل تسجيل أهداف المباراة محمود يزن، هدفين وماجد موسى وحامد زراعي، وسجل للبركان عبدالله محمد وناصر البلوشي، ليضع سبورت فور أوول، أول 3 نقاط في رصيده متساوياً مع ريتش تارجيت، الذي يتفوق بفارق الأهداف.
ويلعب ريتش تارجيت مع بركان، وسبورت فور أوول مع ناشئة واسط، وسيلتقي ريتش تارجيت وسبورت فور أوول، على لقب النسخة الأولى من بطولة الناشئين في مباراة فض الاشتباك، وتحديد البطل، والمقرر لها يوم 31 مايو/أيار الجاري.
وفي منافسات الكبار فاز فريق سبورت فور أوول، على فريق ليناسي 3-1، وكان فريق ليناسي تقدم بهدف السبق عن طريق المخضرم راشد عبد الرحمن مدافع المنتخب وناديي الشعب والجزيرة السابق.
وحول فريق سبورت فور أوول تأخره إلى فوز ثمين، ونجح اللاعب سيد باقر في تعديل النتيجة 1-1، وسجل عبدالله محسن الهدفين الثاني والثالث لفريقه في الشوط الثاني، وكان فريق ليناسي قد ضم عدداً من نجوم الكرة السابقين والحاليين أمثال راشد عبد الرحمن، وسيف محمد صديق لاعب نادي الشارقة، وبدر عبد الرحمن ظهير الأهلي والشباب والشارقة والوصل وحتا السابق، وقاد الفريق من المنطقة الفنية خالد الدوخي، ومشرف الفريق عمار الدوخي.
وفي المباراة الثانية، ضرب فريق معهد الشارقة للسياقة بقوة، عندما حول تأخره بهدف من لاماجيكا إلى فوز ثمين وكبير، عندما أنهى المباراة لمصلحته بنتيجة 8-1، موجهاً إنذاراً شديد اللهجة إلى بقية الفرق، وتبادل على تسجيل أهداف معهد الشارقة للسياقة كل من حمدان الكثيري الذي سجل «الهاتريك»، وطاهر حسن، هدفين، والبرازيلي باسورا هدف واحد، وهدفين لمواطنه وزميله في منتخب أذربيجان تياجو بولينا. وكان هدف لاماجيكا عن طريق علي يحيى.
وكان الظهور الأخير في ثاني أيام بطولة الشارقة الرياضية لحامل اللقب فريق الإمبراطور، الذي فاز على الفرسان بنتيجة 7-صفر، وسجل محمد بولادي «سوبر هاتريك» وهدفين للصربي بيرج، وهدف لوائل محمد خميس، ليضع الإمبراطور أول 3 نقاط في رصيده.
وحضر فريق الإمبراطور إلى المباراة بكامل ثقله الفني والإداري، في ظل حرص أحمد الطاهر رئيس الفريق، على الفوز، وكذا البرتغالي روي جيماريتش، المدير الفني لجميع الفرق التي تلعب في مختلف البطولات تحت مظلة أحمد الطاهر وعبد الرؤوف عمر المرزوقي، الذي انضم مؤخراً إلى كوكبة الإمبراطور، وسيظهر مع الفريق في الوقت المناسب.
وتواصل اللجنة المنظمة لبطولة قناة الشارقة الرياضية الرمضانية، توزيع جوائز عينية قيمة على الجمهور الذي اكتظت به مدرجات الصالة التي شهدت تفاعلاً كبيراً مع الفرق المتنافسة، حيث أعلنت اللجنة عن تقديمها لباقة من الجوائز طوال أيام المنافسات، والتي تشمل هواتف ذكية وتذاكر سفر ومبالغ نقدية.

محسن مصبح: كرة الصالات هي المستفيدة

اعتبر محسن مصبح رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات انتشار بطولات كرة الصالات في جميع مدن الدولة خلال الشهر الفضيل يسهم في الارتقاء باللعبة وستكون له فوائده وإيجابياته في مسيرة اللعبة من خلال تنظيم بطولات للناشئين خلال السنوات الأخيرة وقال إن اللجنة التنفيذية تشجع وتساند مثل هذه المبادرات التي تدعم مسيرة اللعبة وتسهم في تأسيس قاعدة قوية تفيد مستقبل اللعبة.
وحرص محسن مصبح على الإشادة بجميع الدورات الرمضانية التي تهتم بلعبة كرة الصالات وخص بالإشادة اللجنة المنظمة لبطولة قناة الشارقة الرياضية واللجنة المنظمة لبطولة ند الشبا الرمضانية ،وتوجه بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على دعم سموهما للدورات الرمضانية ولكرة الصالات بصفة خاصة.
وعن قناة الشارقة الرياضية قال «شهادتنا فيها مجروحة من خلال الاهتمام والنقل والمتابعة وبث برامج خاصة باللعبة طيلة السنوات الماضية».

عامر الغيثي: شكراً لكل من ساهم بالنجاح

أعرب عامر الغيثي مدير الفعاليات والأنشطة في قناة الشارقة الرياضية عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي عكسه حفل الافتتاح، وقال: يطيب لي باسمي وباسم اللجنة المنظمة وأسرة قناة الشارقة الرياضية أن أتقدم بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، راعي الحركة الرياضية في الإمارة الباسمة وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على الرعاية الكريمة للبطولة للنسخة الثالثة على التوالي، والشكر موصول للشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، وإلى قادة المؤسسة، والشكر إلى الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وعيسى هلال أمين عام مجلس الشارقة الرياضي وراشد العوبد رئيس اللجنة المنظمة والشكر إلى الصحف المحلية وجميع الفرق التي تشارك في البطولة، وذلك بمناسبة النجاح الكبير لحفل الافتتاح والانطلاقة القوية للبطولة.

أحمد الطاهر: مشاركتنا لأجل نجاح البطولة

توجه أحمد الطاهر رئيس ومشرف عام فريق الإمبراطور بطل النسخة الماضية من بطولة الشارقة الرياضية بالشكر إلى اللجنة المنظمة، وقال «يشرفنا أن نكون ضمن الفرق التي تشارك في بطولة تحظى برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، نشارك لأجل نجاح البطولة التي تعتبر أكبر بطولة في الإمارة الباسمة،ونطمح إلى تقديم مباريات جيدة».
وأكد «إعدادنا في هذا الموسم لم يكن بالصورة المطلوبة»، ورداً على سؤال حول تخوفه من بعض الفرق قال «في النهاية البطل واحد ونحن إعدادنا للموسم الحالي لم يكن بمستوى الإعداد للموسم السابق وهدفنا الرئيسي من المشاركة في بطولة الشارقة إننا نريد المساهمة في نجاح البطولة العزيزة علينا لأننا حامل اللقب السابق».

بالحصا يشيد بفريق معهد الشارقة للسياقة

توجه عبد الله عامر بالحصا مشرف فريق معهد الشارقة للسياقة بالشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة لبطولة قناة الشارقة الرياضية، وقال «مشاركتنا في البطولة واجب علينا لأجل المساهمة في نجاح البطولة وحرصنا على التعاقد مع أفضل اللاعبين لأجل التقدم في مراحل البطولة وبلا شك هدفنا وطموحنا المنافسة وثقتنا في اللاعبين كبيرة، معهد الشارقة للسياقة يعد من الأسماء الكبيرة التي تشارك في البطولة ومكانه أن يكون في القمة في ظل وجود لاعبين في قامة الثنائي البرازيلي المجنس في منتخب أذربيجان باسورا وزميله تياجو بولينيا»، وختم تعليقه بتوجيه الشكر إلى والده عامر بالحصا على الدعم الكبير للفريق، وسنبذل كل ما في وسعنا لأجل الذهاب بعيداً في بطولة قناة الشارقة الرياضية».

عبدالله: سعيد بفوز سبورت فور أوول

أعرب عبدالرسول عبدالله، مشرف فريقي سبورت فور أوول في بطولتي الناشئين والرجال عن سعادته بالفوز، وقال «مصدر سعادتنا أن الفريقين حققا فوزين متتاليين خلال أقل من ساعة ونصف»، وأوضح عبدالرسول أن فريق الناشئين يطمح إلى المنافسة على اللقب ويتحدى فريق ريتش تارجيت في مباراة مسك الختام، لدينا مباراة قادمة أمام فريق ناشئة واسط وسنعمل على الفوز كي نكون جاهزين للمنافسة على البطولة، وتوجه عبدالرسول بالشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة وأسرة قناة الشارقة.

الدوخي: لانخشى ليدر سبورت

أكد خالد الدوخي مدرب فريق ليناسي أن فريقه لا يستحق الخسارة التي تجرعها من فريق سبورت فور أوول، وأضاف «أنهينا الشوط الأول متقدمين بهدف راشد عبد الرحمن،سنعمل على التعويض في المباراة القادمة التي سنواجه فيها فريق ليدر سبورت ورغم قوة الفريق البنفسجي الذي يضم افضل لاعبين في البطولة هما الثنائي المغربي سفيان مسرار وبلال بقالي ولكن فريقنا سيبذل أقصى جهده لأجل إنعاش حظوظه في المنافسة،نحن نحترم ليدر سبورت ولا نخشى مواجهته».

الخليج

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

أحدث الاخبار

تنفيذ حد الغيلة بقاتل والده حرقاً في بيشة

تنفيذ حد الغيلة بقاتل والده حرقاً في بيشة

إضراب للتجار في طهران احتجاجا على التردي الاقتصادي

إضراب للتجار في طهران احتجاجا على التردي الاقتصادي

الإعلان رسميا عن فوز أردوغان في الانتخابات التركية

الإعلان رسميا عن فوز أردوغان في الانتخابات التركية

8 الصبح - الخبير في الشأن التركي/ مجدي بيكر " تركيا تاني أسوأ دول العالم في التعامل مع الصحفيين "

8 الصبح - الخبير في الشأن التركي/ مجدي بيكر " تركيا تاني أسوأ دول العالم في التعامل مع الصحفيين "

انطلاق مؤتمر معهد العالم العربي الاقتصادي بباريس غدًا

انطلاق مؤتمر معهد العالم العربي الاقتصادي بباريس غدًا

محمد عبده لـ«السعوديين» عن قيادة المرأة للسيارات: «رفقاً بالقوارير»

محمد عبده لـ«السعوديين» عن قيادة المرأة للسيارات: «رفقاً بالقوارير»

شقيق العالم المصري عادل محمود الذي نعاه بيل جيتس يروي مشاهد من حياة أخيه

شقيق العالم المصري عادل محمود الذي نعاه بيل جيتس يروي مشاهد من حياة أخيه

رجوي تدعو أصحاب المهن إلى دعم المنتفضين على الغلاء في طهران

رجوي تدعو أصحاب المهن إلى دعم المنتفضين على الغلاء في طهران

مطالبات باستقالة الرئيس حسن روحاني

مطالبات باستقالة الرئيس حسن روحاني

مصدر أردني : اتصالات مع واشنطن وموسكو لوقف إطلاق النار في درعا

مصدر أردني : اتصالات مع واشنطن وموسكو لوقف إطلاق النار في درعا