أخبار عاجلة

صالح جمعة يقترب من العودة لناسيونال ماديرا البرتغالى صالح جمعة يقترب من العودة لناسيونال ماديرا البرتغالى

صالح جمعة يقترب من العودة لناسيونال ماديرا البرتغالى

تلقى صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي عرضاً جدياً من ناسيونال ماديرا البرتغالي للعودة إليه بداية من الموسم المقبل، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول.

ولعب صالح جمعة في صفوف ناسيونال ماديرا على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، قبل أن يعود مجدداً لصفوف إنبي الذي قام ببيعه للنادي الأهلي مطلع الموسم الجاري.

صالح جمعة أبلغ إدارة ناديه برفضه الدخول فى أى صفقات تبادلية خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من حسابات الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الأحمر.

ويرفض صالح جمعة مبدأ الإعارة لأى ناد فى الدورى المصرى يطلب التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية ،حيث يرى صالح جمعة أن رحيله عن النادى الأحمر أن تم سيكون نهائيا، مفضلاً فكرة الاحتراف الأوروبى حال وصول عرضا رسميا لضمه.

وأعترف صالح جمعة بتلقيه عددة عروض خارجية للرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري مشدداً أنه تلقى ثلاثة عروض في الدوري البرتغالي بالإضافة لعرضاً من أحد الأندية اليونانية الكبيرة.

ويتحفظ محمود طاهر رئيس النادي الأهلي على فكرة رحيل صالح جمعة لقناعته التامة بإمكانياته مؤكداً للمقربين منه أنه يعد واحد من أفضل المواهب الموجودة في الكرة المصرية.

اليوم السابع

أضف تعليق

أحدث الاخبار

Zanobya Magazine