أخبار عاجلة

أمراء المناطق يهنئون خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى أمراء المناطق يهنئون خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى

أمراء المناطق يهنئون خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى

« الحدث» (المكاتب)

رفع أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال في برقية تهنئة بهذه المناسبة: أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وأسأل الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على خادم الحرمين الشريفين وهو ينعم بموفور الصحة والعافية ليواصل مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي.

كما رفع أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، التهنئة لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال في برقية التهنئة: «يطيب لي تهنئة سموكم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلًا المولى أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليُمن والبركات وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين».

كما رفع أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، التهنئة لوزير الداخلية رئيس لجنة العليا الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال في برقية بهذه المناسبة: «يطيب لي تهنئة سموكم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلًا المولى أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليُمن والبركات وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين».

من جهة ثانية، رفع أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز باسمه ونيابة عن أبناء منطقة جازان كافة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقال في برقية تهنئة بهذه المناسبة: «أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وأسأل الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على خادم الحرمين الشريفين وهو ينعم بموفور الصحة والعافية ليواصل مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي، ويديم على هذا البلد نعمة الأمن والرخاء والاستقرار».

كما رفع أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز باسمه واسم أهالي المنطقة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والشعب السعودي الكريم بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى -عز وجل- أن يحفظ قيادة المملكة وأن يعيد هذه المناسبة على الوطن والأمتين العربية والإسلامية بالخير والمسرات.

جاء ذلك خلال استقباله صباح اليوم في ديوان الإمارة بعرعر عدداً من المسؤولين وقادة القطاعات العسكرية ومديري الإدارات الحكومية والمشايخ وأهالي المنطقة، الذين قدموا التهاني والتبريكات له بحلول عيد الأضحى المبارك.

ونوه بما يحظى به حجاج بيت الله الحرام من خدمات وتسهيلات تسهم في قضاء مناسكهم وشعائر الحج بكل يسر وسهولة في ظل الاهتمام والدعم والمتابعة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وتكاتف وتعاون جميع الجهات المشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام وتقديم الخدمات المتنوعة والتسهيلات والمساعدات سواء الإرشادية منها أو التوعوية أو الصحية، وغيرها من الخدمات التي تحقق لحجاج بيت الله الحرام الأمن والأمان وأداء مناسكهم في سكينة وطمأنينة.

وأشاد أمير منطقة الحدود الشمالية بالدور الكبير والفعال لجميع الجهات المشاركة في الحج، وقال: «إن ما شاهدناه من حركة انسيابية للحجاج بين المشاعر المقدسة منذ وصولهم للأماكن المقدسة وخاصة في يوم النفرة من صعيد عرفات إلى مزدلفة لإكمال نسكهم، لهو دليل واضح عل الجهود العظيمة التي تبذلها المملكة وقيادتها الحكيمة بمشاركة جهود الرجال المخلصين من أبناء هذا الوطن من مختلف الجهات الحكومية والأهلية لخدمة الحجاج والمشاعر المقدسة».

بعد ذلك تناول الجميع طعام الإفطار على مائدته.

كما رفع أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أسمى آيات التهاني والتبريك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال: "تأتي هذه المناسبة المباركة والوطن يعايش نجاحات أبنائه في تيسير الحج ولله الحمد بفضل من المولى القدير ثم الدعم المستمر من القيادة الحكيمة وتكاتف الجميع من أجل تمكين أبناء الأمة الاسلامية من أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة".

وأضاف: "في كل مكان يسطر أبناء الوطن عناوين بارزة من العطاء والإخلاص، فإضافة إلى جهود المشاركين في خدمات الحج هناك أبطال على الحد الجنوبي يسجلون انتصارات وبطولات لا تنسى، فهنيئا لنا بهذا الوطن وهذه القيادة وهذا الشعب الوفي والمتكاتف"، مقدماً التهنئة للشعب السعودي الوفي، ولأبناء منطقة حائل الكرام، سائلا الله أن يعيد هذا العيد أعواما عديدة والقلوب عامرة بالإيمان والأفراح والوطن يرفل بالأمن والأمان.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم جمعاً من أهالي المنطقة والمسؤولين من مدنيين وعسكريين الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك لدى وصوله إلى جامع الملك فهد بحائل وقد بادلهم مشاعرهم الطيبة، داعيا الله أن يديم هذه اللحمة القوية بين القيادة والشعب.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة حائل المساعد مطلق بن محمد العتيبي وعدد من المسؤولين.


صحيفة عكاظ

أضف تعليق

أحدث الاخبار

هآرتس: إسرائيل تخشى أن يقوم بوتين بـ "قصّ جناحيها"

هآرتس: إسرائيل تخشى أن يقوم بوتين بـ "قصّ جناحيها"

قائد الحرس الثوري: استعراض قواتنا هو رسالة سلام إلى جيراننا في الخليج

قائد الحرس الثوري: استعراض قواتنا هو رسالة سلام إلى جيراننا في الخليج

واشنطن تؤكد عزمها فرض عقوبات على كل من يرسل وقودا إلى كوريا الشمالية

واشنطن تؤكد عزمها فرض عقوبات على كل من يرسل وقودا إلى كوريا الشمالية

أطباء روس يبتكرون لقاحا ضد إيبولا على شكل مسحوق

أطباء روس يبتكرون لقاحا ضد إيبولا على شكل مسحوق

إيران تستدعي سفراء هولندا والدنمارك وبريطانيا على خلفية هجوم الأهواز

إيران تستدعي سفراء هولندا والدنمارك وبريطانيا على خلفية هجوم الأهواز

بالصور.. الرياض ترتدي الأخضر في اليوم الوطني للمملكة

بالصور.. الرياض ترتدي الأخضر في اليوم الوطني للمملكة

محمد بن سلمان: لن نسمح لأحد بأن يعتدي على سيادة وطننا

محمد بن سلمان: لن نسمح لأحد بأن يعتدي على سيادة وطننا

ليبيا.. منظمتان حقوقيتان تدعوان مجلس الأمن للتدخل

ليبيا.. منظمتان حقوقيتان تدعوان مجلس الأمن للتدخل

شريف إكرامي: صعود مطمئن؟ انظروا للعام الماضي.. وأولويتي دائما هي الارتباط بـ الأهلي

شريف إكرامي: صعود مطمئن؟ انظروا للعام الماضي.. وأولويتي دائما هي الارتباط بـ الأهلي

يوم الوطن.. مسيرة توصل التاريخ عبر الحاضر بالمستقبل

يوم الوطن.. مسيرة توصل التاريخ عبر الحاضر بالمستقبل

Zanobya Magazine