أخبار عاجلة

التحقيق فى حالات التسمم الجماعى بمستشفى بيلا فى كفر الشيخ التحقيق فى حالات التسمم الجماعى بمستشفى بيلا فى كفر الشيخ

التحقيق فى حالات التسمم الجماعى بمستشفى بيلا فى كفر الشيخ

كلف المستشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار شريف زغلول مدير نيابة بيلا بكفر الشيخ، بسرعة فتح تحقيق ، لما تناولته وسائل الإعلام المرئية، من وجود حالات تسمم جماعى لعدد من المرضى أثناء تلقيهم جلسات الغسيل الكلوى بمستشفى بيلا المركزى.

وانتقل اليوم، فريق من أعضاء النيابة الادارية، برئاسة المستشار رضا عبد المحسن الوكيل العام وعضوية كل من عمرو ندا رئيس النيابة ومحمود مصطفى وكيل أول النيابة وأحمد أبو الفتوح وكيل النيابة وأحمد أبو حلاوة وكيل النيابة بصحبة قوة أمنية من مديرية أمن كفر الشيخ، ولجنة من التفتيش المالى والإدارى، لمحافظة كفر الشيخ، لإجراء معاينة المستشفى على الطبيعة، والوقوف على صحة ما ورد بالبلاغ.

وأجريت المعاينة المبدئية، وتفقد فريق النيابة مبنى المستشفى للوقوف على حسن سير العمل بها وجار استكمال المعاينة وإجراء تقرير بالجولة.

كانت وحدة الغسيل الكلوى بمسجد "عبد الرحمن البيلى" التابعة لمستشفى بيلا المركزى بكفر الشيخ، قد شهدت يوم السبت الماضى، حالة من الفزع، عقب إصابة 7 من المرضى بحالات إغماء أثناء جلسات الغسيل الكلوى لهم، وتم نقلهم إلى مستشفى بيلا المركزى لعمل الإسعافات الأولية لهم عبر سيارات الإسعاف.

وتبين إصابة 7 حالات بتسمم وإغماء، وهم زغلول سامى المغازى، مجدى مراد الصاوى، السيد محمد دشيش، ومحمد عبد الحميد مجاهد، وبشرى محمد عبد الدايم، ومحمد محمد السيد عمر، وسعدية عبد القادر السيد، وتم نقلهم إلى مستشفى بيلا المركزى لإجراء الإسعافات الأولية لهم.

اليوم السابع

أضف تعليق