أخبار عاجلة

مورينيو: مرحبا بانتقادات نجوم يونايتد القدامى مورينيو: مرحبا بانتقادات نجوم يونايتد القدامى

مورينيو: مرحبا بانتقادات نجوم يونايتد القدامى

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إنه يتفهم انتقادات أساطير ناديه لأداء الفريق، موضحا أن آرائهم قد يكون لها تأثيرا سلبيا أو إيجابيا.

ويعمل عدد من أساطير يونايتد في تحليل المباريات من خلال القنوات الرياضية مثل روي كين وبول سكولز وجاري نيفيل وريان جيجز وريو فيرديناند.

وصرح مورينيو لصحيفة تايمز "في هذا النادي هناك أساطير منذ خمسة أعوام وأساطير منذ 10 أعوام وأساطير منذ 15 عاما وأيضا منذ 20 عاما".

وأضاف "أصواتهم تصبح قوية للغاية، وهو شيء علينا أن نفهمه، حينما ينتمي الناس لتاريخ النادي فهم مختلفون عن المحللين العاديين، عليك أن تنظر لهم بطريقة مختلفة وأن تحترمهم".

وتابع "إنهم أقوياء للغاية فيما يخص عالم المشجعين، بإمكانهم التأثير عليهم بسلبية أو بإيجابية، الجماهير تحبهم، لذا حينما يتحدثون بطريقة إيجابية بإمكانهم أن يوحدوا الجميع، وإن تحدثوا بطريقة سلبية فيخلقون موقفا صعبا".

واستطرد "إنهم يعملون ويجب أن يكونوا صادقين ومستقلين، لذا كمدرب لمانشستر يونايتد لا أطلب منهم شيئا، وأقول لهم إنهم ينتمون لتاريخنا وعليهم مساعدتنا، علينا تقبل حقيقة إن كانوا سعداء بمستوى الفريق فسوف يدعمونه وإن لم يكونوا سعداء فسيصعبون الأمور".

وأتم "سأقول لهم مرحبا بكم في تدريبات الفريق، في أي وقت لتقولوا رأيكم، أهلا بكم في منزلكم، وبإمكانكم العودة وقتما تشاءون".

وكانت أخر الانتقادات التي وجهت لمانشستر يونايتد من بول سكولز أسطورة الفريق تعقيبا على صفقة انتقال بول بوجبا المحتملة من يوفنتوس إلى الشياطين الحمر، فقال إن اللاعب لا يساوي 100 مليون جنيه إسترليني لأنه ليس ليونيل ميسي أو كريستاينو رونالدو ليكون سعره مرتفعا بهذه الطريقة.

Filgoal

أضف تعليق

أحدث الاخبار

Zanobya Magazine