أخبار عاجلة

رسميا - مويس يعود لإنجلترا من بوابة سندرلاند رسميا - مويس يعود لإنجلترا من بوابة سندرلاند

رسميا - مويس يعود لإنجلترا من بوابة سندرلاند

(إفي): عين الاسكتلندي ديفيد مويس مديرا فنيا جديدا لفريق سندرلاند، خلفا لسام ألارديس الذي تولى تدريب منتخب إنجلترا، حسبما أعلن النادي الإنجليزي اليوم على موقعه الإلكتروني.

ووقع مويس (53 عاما)، المدرب السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي وريال سوسييداد الإسباني، عقدا يمتد لأربعة أعوام مع سندرلاند، ويشير البيان إلى أنه كان "الخيار الأول" بالنسبة لرئيس النادي، الأمريكي إليس شورت.

وأكد شورت في البيان أن مويس "اسم تتحدث مسيرته بكرة القدم عن نفسها، وأكن لها الإعجاب منذ فترة".

وتابع قائلا: "لقد كان هدفي لمنصب المدرب خلال التعيينات الخمسة الأخيرة، ولكن رغبته في الوفاء بعقود أخرى قائمة حالت دون إمكانية جلبه لسندرلاند قبل ذلك".

وأضاف شورت "أن إمكانية الترحيب به أخيرا يمثل نبأ رائعا بالنسبة للنادي"، مؤكدا أن التزام مويس بقيادة سندرلاند على مدار أربعة أعوام يظهر "اقتناعه بإمكانية إحراز" انجازات مع الفريق.

ومن جانبه قال المدرب الاسكتلندي إنه يشعر بالسعادة لتعاقده مع نادي مدينة سندرلاند، شمال شرقي إنجلترا، مؤكدا على رغبته في القيام بهذا "التحدي".

وأكد: "لقد توليت قيادة ناد إنجليزي كبير يحظى بدعم كبير، وأتطلع للعمل في البريميير ليج مجددا".

وأضاف مويس: "أتطلع لمواصلة العمل الجيد الذي قام به سام".

وكان سام ألارديس قد عين أمس مدربا جديدا للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم بعقد يمتد عامين، وذلك عقب استقالة روي هودسون إثر خروج الفريق من ثمن نهائي كأس أمم أوروبا (يورو 2016) أمام أيسلندا.

Filgoal

أضف تعليق

أحدث الاخبار

Zanobya Magazine