أخبار عاجلة

أخبار شرطية أخبار شرطية

أخبار شرطية

المنصوري يكرّم شرطيين من إمارة

بتوجيهات من اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، كرم اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، الرقيب أول عبد الله إبراهيم، والشرطي أول عبد الله مراد من إدارة المرور والدوريات في شرطة الشارقة لجهودهما وتعاونهما مع الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في ضبط آسيوي دهس أربعة أشخاص وفر هارباً من مكان الحادث.
جاء ذلك خلال الحفل الذي حضره العميد سالم خليفة الرميثي، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بالوكالة، وعدد من الضباط.

إشادة بإصدار الملكية الدائمة للمركبات

أشاد متعاملون بالملكية الدائمة للمركبات التي بدأت شرطة أبوظبي إصدارها لمرة واحدة من دون تدوين تاريخ الانتهاء، اعتباراً من مطلع شهر ديسمبر/‏كانون الأول الجاري، مؤكدين أنها مبادرة ريادية، ضمن المشاريع الابتكارية ذات الجودة والكفاءة العالية التي استحدثتها شرطة أبوظبي لإسعادهم، وتحقيق رضاهم.
واكد العميد إبراهيم ناصر الشامسي، مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات، حرص شرطة أبوظبي على تدشين المشاريع التي تسهم في إسعاد المتعاملين، من خلال تسخير الإمكانات كافة لتقديم أفضل الخدمات، باستخدام التقنيات الذكية، والمتوافقة مع الجهود الرامية للتحول الكامل إلى الحكومة الذكية.

شرطة دبي تكرّم رعاة احتفالات اليوم الوطني

نظمت الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، في القيادة العامة لشرطة دبي، حفل عشاء في مطعم «البوم»، تكريماً للرعاة واللجنة التنظيمية والمشاركين في احتفال اليوم الوطني.
تخلل الحفل كلمة ترحيبية من راعي الحفل العميد عبدالله الغيثي، مدير الإدارة، شكر فيها الحضور الذين كان لهم بصمة واضحة في إنجاح فعاليات اليوم الوطني، بصورة عكست وجهاً مشرقاً للقيادة.

..و تنظّم «كرنفالاً» للجاليات الأجنبية

شاركت إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي، في كرنفال مدرسة «جي جي إس» الخاصة، ضمن عدد من الفعاليات والمحاضرات والمسابقات والعروض، لتعزيز التواصل مع الجاليات الأجنبية المقيمة في الإمارات، وتوعيتهم بالقوانين واللوائح الخاصة بالدولة.

شرطة الشارقة تفتتح برنامجاً تثقيفياً

افتتح العقيد عبد العزيز النومان، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، برنامج التثقيف الاستراتيجي للضباط الجدد في القيادة العامة لشرطة الشارقة، الذي يطبق لأول مرة على دفعة الضباط 17، من رتبة ملازم، ويستمر 7 أيام. ويأتي في ختام جولاتهم التدريبية التي استمرت 8 شهور، وشملت قطاعات ومجالات عدة، مثل الجنائية والمرورية. ويهدف البرنامج إلى غرس مبادئ منظومة العمل الاستراتيجي في وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الشارقة، وأساسياتها وآلياتها.

الخليج

أضف تعليق

Zanobya Magazine