أخبار عاجلة

تقرير عيون الحدث - 7 لاعبين يقدمون الدعم للزمالك ' رقميا ' أمام الإسماعيلي بكأس مصر تقرير الحدث - 7 لاعبين يقدمون الدعم للزمالك ' رقميا ' أمام الإسماعيلي بكأس

تقرير الحدث - 7 لاعبين يقدمون الدعم للزمالك ' رقميا ' أمام الإسماعيلي بكأس

12 لاعبا جديدا وطاقم فني جديد.. هكذا سيظهر الزمالك غدا أمام الإسماعيلي بالإسكندريه بالمباراة التي تجمع بينهما بنصف نهائي كأس ، فنتيجة مباراة صن داونز الماضيه كانت كافيه لمجلس إدارة الزمالك لأن يقوم بعملية إحلال وتجديد للفريق بأكمله.

ولأن مباراة الإسماعيلي غدا ستكون أول ظهور لعدة لاعبين تواجدوا الموسم الماضي في صفوف إنبي والمقاصة والإنتاج الحربي واتحاد الشرطة وبتروجيت والمصري، سنسلط الضوء على أداء هؤلاء اللاعبين "رقميا" الدوري الماضي أمام الإسماعيلي بشكل خاص.

ثنائي إنبي

شارك محمد ناصف لاعب إنبي السابق ضد الإسماعيلي الموسم الماضي في مباراتين بالدوري بمجموع 180 دقيقه، تعادل فريق محمد ناصف في مباراة بنتيجة 2/2 وخسر المباراة الأخرى بنتيجة 2/1.

لم يصنع ناصف أو يسجل في تلك المباراتين إلا إنه ظهر دفاعيا بشكل قوي "رقميا" فاستطاع إستعادة الكرة لفريقه بمجموع 19 مرة في المباراتين عن طريق التدخلات الدفاعيه أو الهوائيه ولم يخسرها سوى ثلاث مرات فقط، وكانت له أربع محاولات هجوميه نجح في ثلاث منهم وخسر الكرة في واحده فقط.

وعلى الجانب الأخر من الملعب في مباراة الدور الثاني بين الإسماعيلي وإنبي التي انتهت بالتعادل 2/2 كان يتواجد لاعب آخر انتقل للزمالك مؤخرا ويتواجد بمعسكر الفريق من أجل مباراة الإسماعيلي وهو محمد أسامه المدافع الأيمن ونجح أسامه بتلك المباراة في استعادة 50% من الكرات التي وصلت إليه، حيث استعاد الكرة في 10 مناسبات وخسرها في 5 أخرى.

علي فتحي

ظهر علي فتحي ضد الإسماعيلي هذا الموسم في مباراتين مع الإنتاج الحربي كإعاره ولكن بشكل مختلف تماما "رقميا" بالمباراتين، بالدور الأول خسر فتحي 20 كرة ضد الإسماعيلي ولم يستعيد سوى 8 فقط في مباراة انتهت بفوز الإسماعيلي 2/0 ولم يقم علي فتحي بأي محاولات هجوميه في تلك المباراة وخسر الكرة ثلاث مرات خلال محاولات اختراق الجانب الأيسر.

ولكن بالدور الثاني اختلفت أرقام علي فتحي ضد الإسماعيلي تماما مع اختلاف أداء فريقه ككل في مباراة انتهت بفوزهم بنتيجة 3/0، فلم يخسر الكرة سوى مرتين واستعادها 13 مرة لفريقه ونجح في صناعة أحد أهداف الإنتاج في تلك المباراة.

ثنائي المقاصه

تعاقد الزمالك مع ثلاثة لاعبين من مصر للمقاصه هذا الصيف ولكن يتواجد بمعسكر مباراة الإسماعيلي اثنين فقط وهما محمود عبد العاطي "دونجا" وحسنى فتحي واستبعاد محمد مسعد من قائمة تلك المباراة.

ظهر دونجا ضد الإسماعيلي الموسم الماضي في مباراة واحدة بالدور الثاني ولمدة 45 دقيقة، نجح خلالها في القيام بـ 33 تمريرة صحيحة بنسبة 95% وأرسل ثلاث كرات طويلة وعرضية صحيحة بنسبة 100% ونجح في 45 في أن يستلم الكرة بشكل صحيح 30 مرة ولم يفقدها تحت الضغط سوى في مرة واحده.

ولم يشارك دونجا في مباراة الدور الأول ضد الإسماعيلي بسبب الإيقاف.

ظهر أيضا حسني فتحي في مباراة واحدة ضد الإسماعيلي وهي مباراة الدور الثاني أيضا التي انتهت بفوز المقاصه 3/2 ولكنه لم يساهم في هجوم فريقه بشكل كبير في تلك المباراة وحاول عن طريق إرسال ثلاث عرضيات ولكن لم تكتمل بشكل صحيح ولم تكن له محاولات اختراق هجوميه في تلك المباراة.

أحمد جعفر

الصفقة الهجوميه الوحيده التي قد تظهر في مباراة الإسماعيلي القادمه مع الزمالك هو لاعب بتروجيت السابق والعائد مرة أخرى للزمالك المهاجم أحمد جعفر والذي شارك الدوري الماضي ضد الإسماعيلي في مباراتين بمجموع دقائق 180 دقيقة.

بمباراة الدور الأول بالجولة التاسعة ضد الإسماعيلي نجح أحمد جعفر في أن يحرز هدف الفوز لفريقه والهدف الوحيد في المباراة عن طريق رأسية وكانت هذه المحاولة الوحيده الناجحه له من أصل ثلاث محاولات على المرمى في تلك المباراة.

استطاع جعفر في تلك المباراة أن يستلم الكرة 20 مرة وخسر 4 كرات تحت الضغط، ارتكب ثلاثة أخطاء وحصل على خطأ وحيد.

وبالدور الثاني أمام الإسماعيلي زاد نسبة تدخل أحمد جعفر في المباراة حيث استلم الكرة 28 مرة وزادت عدد لمسات للكرة إلى 24 مرة مقارنة بـ 11 بالدور الأول ولكنه لم ينجح في استغلال الـ5 محاولات الهجوميه التي أتيحت له وخرجت المباراة بفوز الإسماعيلي بهدف وحيد.

ابراهيم صلاح

خرج ابراهيم صلاح بمنتصف الموسم الماضي إلى نادي سموحه على سبيل الإعاره ولم يشارك ضد الإسماعيلي الموسم الماضي سوى في مباراة واحده مع نادي سموحه انتهت بالتعادل 3/3 وشارك خلالها إبراهيم صلاح لمدة 62 دقيقة، واستطاع خلال تلك الفترة في "تدوير" وسط ملعب سموحه بشكل جيد.

لمس الكرة ابراهيم صلاح 23 مرة في تلك المباراة ولم يخطئ في التمرير سوى ثلاث مرات بنسبة تمرير 87% واستعاد الكرة من لاعبي الإسماعيلي 9 مرات وخسرها تحت الضغط في ثلاث مناسبات ولكنه لم يقم بصناعة أو تسجيل أي هدف لسموحه خلال تلك المباراة.

يذكر أن الزمالك لم يسجل بالدوري أي هدف في مرمى الإسماعيلي وتعرض لهزيمتين

*مجموع مباريات لاعبي الزمالك الجدد ضد الإسماعيلي بالدوري 15/16 - 8 مباريات

(هزيمه: 3 - تعادل: 2 - فوز: 3)

* لم يتعرض أي لاعب جديد للزمالك لهزيمه ذهابا وأيابا أمام الإسماعيلي الموسم الماضي

* أهداف بمرمي الإسماعيلي الموسم الماضي : 1 (أحمد جعفر)

* أسيست امام الإسماعيلي الموسم الماضي : 1 (علي فتحي)

Filgoal

أضف تعليق

أحدث الاخبار

الرجال المتزوجون في روسيا الأكثر إنتاجا

الرجال المتزوجون في روسيا الأكثر إنتاجا

ذكرى «مذابح الأرمن»: جريمة «أجداد أردوغان» لا تسقط بالتقادم

ذكرى «مذابح الأرمن»: جريمة «أجداد أردوغان» لا تسقط بالتقادم

مصر تستعين بتجربة دبى فى «نشر السعادة»

مصر تستعين بتجربة دبى فى «نشر السعادة»

جامعة القاهرة خارج العاصمة للمرة الأولى

جامعة القاهرة خارج العاصمة للمرة الأولى

موجة غضب بسبب قرار نقل 55 منبراً من مساجد أثرية

موجة غضب بسبب قرار نقل 55 منبراً من مساجد أثرية

قافلة مهاجرين أغضبت ترامب تصل إلى الحدود الأمريكية

قافلة مهاجرين أغضبت ترامب تصل إلى الحدود الأمريكية

عروض «عمرة رمضان»: أقل سعر 18 ألف جنيه

عروض «عمرة رمضان»: أقل سعر 18 ألف جنيه

«القومى للمرأة» يشكر «المصرى اليوم» لمساندة قضايا المرأة

«القومى للمرأة» يشكر «المصرى اليوم» لمساندة قضايا المرأة

600 ألف نسخة.. حصيلة مبيعات كتاب مدير FBI السابق عن ترامب في أسبوع

600 ألف نسخة.. حصيلة مبيعات كتاب مدير FBI السابق عن ترامب في أسبوع

أمريكا تؤجل تصويتًا في مجلس الأمن حول الصحراء الغربية

أمريكا تؤجل تصويتًا في مجلس الأمن حول الصحراء الغربية