أخبار عاجلة

رضا شحاتة لـ عيون الحدث: معركة الوسط ستحدد مصير الأهلي.. وهذه نقاط ضعف الترجي رضا شحاتة لـ الحدث: معركة الوسط ستحدد مصير الأهلي.. وهذه نقاط ضعف الترجي

رضا شحاتة لـ الحدث: معركة الوسط ستحدد مصير الأهلي.. وهذه نقاط ضعف الترجي

يؤمن رضا شحاتة لاعب الأهلي السابق أن معركة خط الوسط في مباراة فريقه المقبلة أمام الترجي هي التي ستحدد مصير نتيجة المباراة.

وتحدث رضا شحاتة لـFilGoal.com قائلا:"أول 15 دقيقة من المباراة من ينجح في فرض سيطرته فيها سيكون هو المتحكم في أغلب مجريات المباراة".

وأكمل"لكن تظل المعركة الأهم هي في خط الوسط، فالفريق الذي سوف يستطيع الفوز بها سوف يسطير على المباراة بشكل كبير وتميل دفة اللقاء لصالحه وأتمنى أن ينتصر فيها الأهلي بالتأكيد".

أما عن نقاط ضعف الترجي أوضح رضا شحاتة"لديهم مشكلة في خط الدفاع تتمثل في بطء لاعبيه، كما أنهم لديهم أزمة في الرقابة في الكرات الثابتة التي تأتي من طرفي الملعب".

وأردف"يجب أن يستغل الأهلي تلك السلبيتين لصالحه".

وعن التشكيل الأنسب أجاب"سوف أختار أغلب من لعب لقاء الذهاب عدا الدفع بمؤمن زكريا ووليد سليمان منذ البداية بدلا من أحمد الشيخ ووليد أزارو على أن يكون جونيور أجاي هو المهاجم الصريح".

ويحل الأهلي يوم السبت المقبل ضيفا على الترجي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب رادس بعد التعادل إيجابيا في برج العرب بهدفين لكل فريق.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل إيجابيا بأكثر من هدفين لقطع تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

Filgoal

أضف تعليق

أحدث الاخبار