أخبار عاجلة

تعلن إعمار المدينة الإقتصادية النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30-06-2016 (ستة اشهر) تعلن إعمار المدينة الإقتصادية النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30-06-2016 (ستة اشهر)

تعلن إعمار المدينة الإقتصادية النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30-06-2016 (ستة اشهر)

يعود سبب الارتفاع (

الانخفاض ) خلال الربع

الحالي مقارنة مع الربع

المماثل من العام السابق إلى

يعود سبب الزيادة في صافي الدخل الي مجموعة الاسباب التالية أ. التغيير في تقدير تكلفة البنية التحتية للأراضي الصناعية ب. تعويض تم الحصول عليه بناء على أمر المحكمة فيما يتعلق بإلغاء عقد ايجار تطويري من قبل عميل ج. انخفاض في مبيعات الاراضي مقارنة بربع المقارنة . د.الزيادة في المصاريف العمومية و الادارية .

يعود سبب الارتفاع (

الانخفاض ) خلال الفترة

الحالية مقارنة مع الفترة

المماثلة من العام السابق إلى

يعود الانخفاض في صافي الربح إلى مجموعة الأسباب التالبة : أ. التغيير في تقدير تكلفة البنية التحتية للأراضي الصناعية ب. تعويض تم الحصول عليه بناء على أمر المحكمة فيما يتعلق بإلغاء عقد ايجار تطويري من قبل عميل ج. انخفاض في مبيعات قطع الاراضي و الوحدات السكنية مقارنة بفترة المقارنة . د.الزيادة في المصاريف العمومية و الادارية . هـ.انخفاض قيمة الأصول المحتفظ بها للتخلص منها مقابل مصادرة الودائع ذات الصلة.

يعود سبب الارتفاع (

الانخفاض ) خلال الربع

الحالي مقارنة مع الربع السابق

يعود سبب الزيادة في صافي الدخل الي مجموعة الاسباب التالية: أ. التغيير في تقدير تكلفة البنية التحتية للأراضي الصناعية ب. تعويض تم الحصول عليه بناء على أمر المحكمة فيما يتعلق بإلغاء عقد ايجار تطويري من قبل عميل ج. الزيادة في المصاريف العمومية و الادارية . د. انخفاض في مبيعات الاراضي الصناعية .

مباشر (اقتصاد)

أضف تعليق

Zanobya Magazine