أخبار عاجلة

حمدان: الإرهاب الذي استحضر إلى المنطقة وسورية سيرتد على داعميه ومموليه حمدان: الإرهاب الذي استحضر إلى المنطقة وسورية سيرتد على داعميه ومموليه

حمدان: الإرهاب الذي استحضر إلى المنطقة وسورية سيرتد على داعميه ومموليه

بيروت-سانا

أكد أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين “المرابطون” العميد مصطفى حمدان أن الارهاب الذي استحضر إلى المنطقة وسورية بشكل خاص من قبل الدول الغربية ومشيخات الخليج سيرتد عاجلا أم آجلا على داعميه ومموليه.

وقال حمدان في حديث مع قناة المنار الليلة إن “الدول الغربية وبالاتفاق مع مشيخات الخليج وفي مقدمتهم آل سعود سهلوا لهؤلاء الإرهابيين وحرضوهم على المجيء إلى سورية تحت مغريات عديدة ومنها الأموال لكن الجيش العربي السوري وحلفاءه تصدوا وما زالوا لهؤءلاء الإرهابيين المجرمين واستطاعوا قتل العديد منهم وفر بعضهم إلى الدول التي جاؤوا منها ومن هنا نشاهد اليوم الجرائم الإرهابية التي تقع في دول أوروبية نتيجة الهجرة المعاكسة لهؤلاء الإرهابيين وعودتهم إلى الدول التي جاؤوا منها”.

وأكد حمدان أن القيادة الواعية والحكيمة في سورية وبطولات وتضحيات الجيش العربي السوري وحلفائه في محور المقاومة حققت الانتصار تلو الانتصار على هؤلاء الارهابيين الذين كانوا يحلمون بتدمير الدولة السورية.

وأدان حمدان جريمة ذبح الطفل الفلسطيني في حلب من قبل إرهابيي ما يسمى “حركة نور الدين زنكي” مؤكدا أنه لا يوجد في سورية /معارضة مسلحة معتدلة/ وقال..”هم جميعا مجرمون إرهابيون ويخوضون الحرب ضد الدولة السورية تحت شعار واحد هو الإرهاب وتمولهم مشيخة بني سعود”.

وتابع حمدان ..”اذا لم يدرك الغرب أنه يجب التعاون السياسي ومن ثم الأمني مع سورية ستبقى الأمور تتطور لأنهم هم من أرسلوا الإرهابيين إلى سورية والآن يعودون إليهم في هجرة معاكسة”.

الوكالة العربية السورية للأنباء

أضف تعليق

أحدث الاخبار

Zanobya Magazine