أخبار عاجلة

توافق : مع

من فضلك قم باغلاق مانع الاعلانات لكى تستطيع مشاهدة محتوى الموقع كاملا

 شغوف ومغامر ويعشق تجربة الأشياء الجديدة والابتعاد عن الملل والروتين، لكنه في بعض الأحيان يميل إلى الدكتاتورية أو التسلط، لذا يجب عند التحدث إليه مراعاة انتقاء الكلمات الإيجابية التي تحثه على الاستماع بدلا من النقد.

أما  فهو صعب الإرضاء وخاصة أنه من التي تسعى إلى الكمال حتى في علاقتها، ويبحث عن شريك الحياة المتكامل والمتوافق تماما مع شخصيته لدرجة أنه يمكن أن يظل عازبا على أن يدخل في علاقة غير راضٍ عنها، وبالرغم من أنه صعب المراس إلا أنه يحب أن يكون "مرغوب به" ويسعى إلى إنقاذ شريك حياته من المشاكل بل ويسعد بذلك.

توافق الأبراج: رجل برج الحمل مع امرأة برج العذراء:

من أصعب العلاقات عندما يكون الرجل برج الحمل والمرأة برج العذراء، وهي من العلاقات التي يتنبأ لها الكثيرين بالفشل، خاصة لطبيعة رجل الحمل والتي تميل إلى الديكتاتورية وحب السيطرة وعدم قبول النقد، ذلك في حين أن امرأة العذراء تميل إلى التحليل والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة.

وفي بداية علاقتهما عادة ما يتفنن كل منهما في إظهار أخطاء الآخر. ومع ذلك تستطيع امرأة برج العذراء تحمل هفوات برج الحمل لوقت طويل وخاصة أن الصبر من صفاتها الشخصية، ولكن لا تدوم العلاقات طويلا خاصة أن برج الحمل لا يعمل على إصلاح الأمور أو التغيير ولكنه يجد أن الشخصية الواقعية هي شخصية مملة ولذا سيعمل هو دائما على تغيير شخصية امرأة برج العذراء والتي عادة ما ستنساق إلى طلباته لفترة وجيزة ومن ثم يبدأ الصدام.

وبالنسبة لامرأة برج العذراء، فبالرغم من حبها للحياة التي تملأها الإثارة والعفوية، إلا أنها تمل من هذا النمط، فهو أمر بعيد نسبيا عن نطاق شخصيتها حتى لو انجذبت له لفترة من الوقت، ومن ثم تعود إلى طبيعتها الهادئة التي تفكر وتحلل الأمور جيدا قبل اتخاذ أي خطوة مع مراعاة أدق التفاصيل في حياتها.

وفي الوقت الذي يمكن أن تدخل في علاقة مع رجل الحمل، إلا أن امرأة العذراء سرعان ما تندم على هذه العلاقة، خاصة أنها ستجد نفسها لم تضف أي تغيير في حياة رجل الحمل. ومن ثم عادة ما يستقيم برج الحمل ويخضع لستايل الحياة الهادئ إذا ما هددت امرأة برج العذراء بالانفصال ولكن سرعان ما يعود إلى طبيعته مرة أخرى.

لا يجمع بين رجل برج الحمل وامرأة العذراء أي صفات مشتركة، ولكن صفات كل شخص على حدة تجعل منهما من أنجح الموظفين في فريق عمل أو لتأسيس مشروع معا.

نسبة التوافق بين رجل برج الحمل وامرأة برج العذراء: 42%

طريقة تقوية التوافق بين رجل برج الحمل وامرأة العذراء:

إذا ابتعد كل منهما عن توافه الأمور والتفنن في إظهار عيوب الآخر سيصبحان من أنجح الثنائيات في الحب والحياة. فرجل الحمل سيعلَّم امرأة العذراء كيفية التمتع بالحياة والعفوية فى اتخاذ القرارات وعدم الخوف من اتخاذ القرارات المفاجئة بينما ستعلم امرأة العذراء الرجل الصبر والاهتمام بالتفاصيل والنظام. فبحكم أن الحمل برج ناري والعذراء برج ترابي فهذا الاختلاف فى الشخصيات يحدث تصادمًا نوعا ما.

توافق الأبراج: امرأة برج الحمل مع رجل برج العذراء:

يعتبر ارتباط امرأة من برج الحمل مع رجل من برج العذراء من أنجح الثنائيات في عالم الأبراج، فعلى الرغم من اختلاف شخصياتهم الواضح الذى ستلاحظه منذ الوهلة الأولى، إلا أنها تعتبر من أسعد العلاقات. فكل منهما سعيد بصفات الشريك الآخر، حيث أن امرأة الحمل سعيدة بالأمن والنظام وستايل الحياة الهادئ الذى تشهده من رجل برج العذراء، في حين أن رجل برج العذراء سعيد بالحماسة والمتعة التي تضفيها امرأة برج الحمل في حياته. واختلافهما التام لا يمنع قول "وعاشا في سعادة أبدية".

وبالنسبة لرجل برج العذراء، فامرأة برج الحمل هي السبب في سعادته وإضافة نكهة خاصة في حياته، فبعيدا عن العمل والضغوطات والنظام والتفكير حتى في أدق تفاصيل الحياة، تسهم امرأة الحمل بحماسها وحس الفكاهة والمغامرة في تغيير حياة رجل برج العذراء.

وعلى الرغم من أن شخصية امرأة الحمل قد تحدث بعض المشاكل خاصة لتسرعها إلا أن رجل برج العذراء لديه قدر كاف من الصبر لتحملها بل يسعد دائما بمساندة امرأة الحمل في الاهتمام بأحلامها والعمل على تحقيقها.

وفي الوقت الذي لا يوجد أي صفات شخصية تجمع بين البرجين، إلا أنهما يكملان بعضهما البعض وهذا يجعل من علاقتهما مثالا للعلاقة الناجحة السعيدة.

نسبة التوافق بين امرأة برج الحمل ورجل برج العذراء: 80%

طريقة تقوية التوافق بين امرأة برج الحمل ورجل برج العذراء:

السر لتقوية العلاقة واستمرارها هو استخدام كلا منهما الصفات الشخصية لبرج الآخر لتقوية نقاط ضعفهما. فامرأة برج الحمل شعارها "المتعة والإثارة في الحياة" والتي يحتاجها رجل برج العذراء في حياته التي تميل إلى الملل خاصة من وجهة نظر امرأة برج الحمل.

ومن الجيد أن امرأة برج الحمل تجد فى الثبات والأمن والمساندة في شخصية رجل برج العذراء مثال حي لشخصية الرجل والزوج الناجح والمثالي مع العمل على التأقلم مع نقده اللاذع لبعض الأمور.

لذا فعلى كل طرف تقوية نقاط ضعف الطرف الآخر، فالحمل يعطي فرصة لبرج العذراء في مساندته في أحلامه وتنظيم حياته، بينما يعطي برج العذراء فرصة لبرج الحمل للخوض في تجارب جديدة والمغامرة مع التقليل من حدة النقد اللاذع للطرف الآخر.

مواصفات رجل برج الحمل

اكتشفي صفات وأسرار رجل برج الحمل، شخصية برج الحمل، كيف تثيرين إهتمام برج...

فُستاني

أضف تعليق

أحدث الاخبار

تقرير: ميلان يتوصل لاتفاق مع ظهير أوروجواي

تقرير: ميلان يتوصل لاتفاق مع ظهير أوروجواي

الجزائر توقع اتفاقين لتوريد الغاز لإسبانيا وإيني الإيطالية

الجزائر توقع اتفاقين لتوريد الغاز لإسبانيا وإيني الإيطالية

خلافات تهز الكابنيت الإسرائيلي بشأن التهدئة مع "حماس"

خلافات تهز الكابنيت الإسرائيلي بشأن التهدئة مع "حماس"

خطة روسية واعدة لعربات القطارات في مصر

خطة روسية واعدة لعربات القطارات في مصر

الأمة الإسلامية تفقد أبرز علمائها.. الشيخ الجزائري في ذمة الله

الأمة الإسلامية تفقد أبرز علمائها.. الشيخ الجزائري في ذمة الله

مسؤولون أمريكيون: الخلاف بين واشنطن وأنقرة يهدد الحرب ضد "داعش"

مسؤولون أمريكيون: الخلاف بين واشنطن وأنقرة يهدد الحرب ضد "داعش"

25 قتيلا بفجير انتحاري يهز مؤسسة تعليمية في كابل

25 قتيلا بفجير انتحاري يهز مؤسسة تعليمية في كابل

عمليات إنقاذ ليلية في جنوى

عمليات إنقاذ ليلية في جنوى

تحديد هوية الشخص الذي اقتحم البرلمان البريطاني

تحديد هوية الشخص الذي اقتحم البرلمان البريطاني

«للحب وجوه كثيرة».. ذهبت جدته للنوم فحول «مصطبة منزلها» إلى لوحة فنية (صور)

«للحب وجوه كثيرة».. ذهبت جدته للنوم فحول «مصطبة منزلها» إلى لوحة فنية (صور)

Zanobya Magazine