أخبار عاجلة

أفكار جديدة لتزيين المنزل يدويًا بفازات الأزهار أفكار جديدة لتزيين المنزل يدويًا بفازات الأزهار

أفكار جديدة لتزيين المنزل يدويًا بفازات الأزهار

القاهرة - شيماء مكاوي

بعيدًا عن الإكسسوارات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها، يمكن أن تعتمدي أجدد أفكار الأعمال اليدوية التي يمكنك تطبيقها بسهولة منزليًا للحصول على فازات عصرية وملفتة للنظر، فإليك من خلال الصور أجدد الطرق المميزة لتتعلمي تزيين الفازات بنفسك
 
اختاري لمنزلك فازات كبيرة يمكن أن توضع على الأرض وفي الزوايا مع تزيينها بأحجار الموزاييك الفاخرة المصنوعة يدويًا باللون النيلي.

استخدمي بعض القناني الزجاجية ولوّنيها بالأبيض مع لمسة من الترتر لتزيين طرفها السفلي فتصبح أشبه بفازات فاخرة تستخدميها في منزلك.
إذا كان لديك بعض الفازات الزجاجية الكلاسيكية، يمكن أن تشتري بعض الملصقات الذهبية وتضعينها بطرق مختلفة على الآواني.

لتضفي المزيد من الجرأة على طاولات المنزل، كوني مبتكرة واختاري الفازات الزجاجية الشفافة التي يمكن تزيينها بالرباط الساتان الزهري بطريقة متناغمة مع الأزهار المشرقة.

كوني مبتكرة واستعملي القناني الزجاجية على شكل فازات معلقة على الجدران بطرق هندسية لكي تحتوي على الورود الملونة والبارزة.

تصميم حرفي من خلال الأواني الزجاجية المتعددة التي يمكن وضعها على الأرض، كما في الصورة مع تلوين هذه الفازات باللون الذهبي الذي يتناسب مع الديكور الكلاسيكي أو المودرن.

بأسلوب معلق من الأسقف، قومي بإسدال الآواني الزجاجية وضعي فيها الماء والورود مع الزخرفات الملونة والمرسومة بشكل هندسي ومنقط.
 

لايف ستايل

أضف تعليق