أخبار عاجلة

من نحن

موقع عيون الحدث الإخباري هو موقع يقوم بتجميع كل ما هو جديد من أخبار وتصنيفها على حسب القسم التي تتبع له ليسهل لك الحصول على الخبر من مختلف المصادر وتقديم الأخبار لك بصورة سهلة وبسيطه.

كيف نرتب الأخبار في موقع عيون الحدث؟
يتم ترتيب الأخبار حسب تاريخ كل منها، بحيث تكون الأخبار الحديثة دائما في أعلى الصفحة.

ما هو معيار اختيار " أخبار متداولة " ؟
ركن " أخبار متداولة " هو ركن يحدد قراء موقع عيون الحدث محتواه.
حيث يتم ترتيب الأخبار تنازليا حسب عدد مرات تصفح الخبر من زوار الموقع .. أي أن تصفحك لخبر معين يحدد موقعه وترتيبه في قائمة " أخبار متداولة".

كيف يتم اختيار المصادر الموجودة بموقع عيون الحدث؟
نقوم بأختيار المصادر التي نرى أنها الأهم في أي جزء مثل أخبار مصر أو أخبار الرياضة أو أخبار عربية او أخبار العالم. اذا كنت تريد اقتراح مصدر جديد لكي نقوم بأخذ الاخبار منه ارجوا الإتصال بنا.

لماذا هناك إعلان غير لائق على صفحات الموقع؟
هذه المشكلة تظهر احيانا لأن الموقع ليس لديه فريق تسويق, وبالتالي نقوم ببيع المساحات الاعلانية لشركات تسيوق, واغلبية هذه الشركات شركات عالمية تتعامل مع العديد من المواقع والعديد من المعلنين,
وعن طريق برنامج يقوم بوضع إعلان من معلن معين على صفحات موقع معين, فبالتالي لا نقوم نحن بإختيار الإعلانات.

ولكن من الممكن منع اعلان معين, فاذا رأيت اعلان غير لائق نرجوا الإتصال بنا بإسم هذا العنوان وسنقوم بمنعه من الظهور. ونأسف للأعضاء على اي اعلانات غير مرغوب فيها.

ما مدى مسئولية موقع عيون الحدث عن الأخبار المنشورة؟
موقع عيون الحدث يقدم خدمة تجميع وتصنيف للأخبار، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسئولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به الموقع هو إعادة نشر الخبر والإشارة لمصدر المحتوى مع رابط مباشر للمصدر بالاضافة لمساحة اعلانية للمصدر.

ونرجوا منكم إذا كان لديكم أي مقترحات أو تعديلات تخص موقع عيون الحدث نرجوا منكم عدم التردد بالتواصل معنا.