أخبار عاجلة

هل تتراجع دوللى شاهين عن قرار الاعتزال مثل شيرين وساندى ؟ هل تتراجع دوللى شاهين عن قرار الاعتزال مثل شيرين وساندى ؟

هل تتراجع دوللى شاهين عن قرار الاعتزال مثل شيرين وساندى ؟

اعتزال التمثيل والغناء أو الفن بشكل عام قرار صعب على كثير من المشاهير، فالتخلى عن الأضواء واهتمام الناس والعيش كإنسان عادى بعد نجاح ونجومية أمر يحتاج إلى جرأة كبيرة، وفى الفترة الأخيرة قررت بعض المطربات الاعتزال ثم تراجعن فى اللحظات الأخيرة ، عقب مشاورات عديدة مع زملائهم الفنانين أو مطالبات الجمهور بالعدول عن القرار، وعلى رأسهم النجمة ، وساندى، وأخيراً الفنان اللبنانية دوللى شاهين، التى اعتزلت اليوم.

وتذكر "اليوم السابع" قرائها بآخر قررات الاعتزال التى أثارت جدلا كبيرا فى الفترة الأخيرة:

1 – شيرين عبد الوهاب

أثارت جدلا واسعا خلال نشر رسالتها الأولى عبر الإعلام اللبنانى وقالت :"اعتزلت الفن بقرار لا رجعة فيه وبشكل كلى"، وفى رسالتها الثانية "الحمد لله، أنا أحسن وأخذت قرار هيريحنى وعايزة أعيش فى سلام وعايزة كل الناس ماتزعلش منى لأننى مضغوطة والحياة كبيرة علىَّ"، لكن نبرات صوتها كانت تقول غير ذلك فلم يصدق جمهورها الخبر ولم يقتنع بطريقة الاعتزال إذ كانت تمارس حياتها بشكل طبيعى، لذلك عادت برسالة ثالثة تلمح فيها وتمهد لعودتها للغناء، لكنها طالبت جمهورها والناس ببعض الوقت لالتقاط الأنفاس.

2 – ساندى

 أوضحت خلال مقابلة تليفزيونية أنها منذ عامين تتلقى العلاج بسبب مشكلة فى معدتها لها تأثير على صوتها، سافرت خارج ، إذ لم تكن ترغب فى الحديث مع أى شخص، وأغلقت هواتفها.

وأشارت ساندى إلى أن مشكلة كبيرة وقعت بينها وبين مدير أعمالها وهو زوجها السابق، تزوجته منذ 8 سنوات، دون أن تعلن الأمر للجمهور، وفضلا أن تكون حياتهما الشخصية بعيدة عن الجمهور، إلا أنها منذ عامين قررت أن تنفصل عنه، ورفعت ضده دعوى خلع، وهو ما يرفضه مدير أعمالها، خاصة أن ساندى هى مصدر رزقه، حسبما أكدت.

وكشفت المطربة الشابة عن كون مدير أعمالها هو المسئول عن قرار الاعتزال، وهو من كتب ذلك عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعى.

3 - دوللى شاهين

نشرت الفنانة دوللى شاهين اليوم على صفحتها الرسمية فى "" قرار اعتزالها الفن والتفرغ لتربية أبنائها والاهتمام بعائلتها.

وقالت شاهين فى البوست: "لقد قررت أن أعتزل الفن وأتفرغ لتربية ابنتى وعائلتى، لقد حاولت منذ بداياتى أن أقدم أعمالاً جيدة وعملت مع كبار الأساتذة، أصبت وأخطات! لكنى قدمت أفضل ما عُرض علىّ".

وبحسب ما كتبت شاهين، فإنها ستتجه إلى أنشطة دينية بعد اعتزالها الفن، حيث قالت: "صوتى سيخدم الربّ وسأعود للترنيم فى الكنيسة وخلف مذبح الرب.. أعتذر لو بقصد أو بغير قصد لو جرحت أو آذيت أى إنسان يعمل بالوسط الفنى ولو بكلمة وأسامح كل من أساء إلىّ".

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة دوللى شاهين هو فيديو كليب "أفراح وزينة" الذى طرحته بالتزامن مع عيد الفطر.

الأمر الذى أصبح "" الاعتزالات والعودة بعد أيام، مما يدفع الكثير من التساؤلات ، هل ستعتزل دوللى شاهين نهائياً ؟؟ ..أم ستتراجع مثل باقى زملائها؟؟

اليوم السابع

أضف تعليق

أحدث الاخبار

شخبطة2

شخبطة2

الرأسمالية ومغامرة «شراء الوقت»

الرأسمالية ومغامرة «شراء الوقت»

قلة قيمة!

قلة قيمة!

عبدالمنعم رمضان يهيم فى حداثته الشعرية

عبدالمنعم رمضان يهيم فى حداثته الشعرية

«بركات لمِصر»

«بركات لمِصر»

لا مكان للنساء فى ملاعب الكرة

لا مكان للنساء فى ملاعب الكرة

حسين نوح يكتب: الحج.. رؤية جمالية

حسين نوح يكتب: الحج.. رؤية جمالية

رد الاعتبار للقاهرة

رد الاعتبار للقاهرة

فى خطاب العرش!

فى خطاب العرش!

هشام وشادى

هشام وشادى

Zanobya Magazine