أخبار عاجلة

مصادر تكشف لـ”” هوية “فتاة ” الجديدة.. وعلاقته بخطيبته حاليًا

كشفت مصادر مقربة من المطرب العراقي ، أن الفتاة التي ظهرت معه في الكثير من الصور مؤخرًا، لا تربطها به أي علاقة عاطفية، مثلما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي.

  

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”” أن هذه الفتاة صديقة مقربة له منذ سنوات، وتدعى “إيمان” ودائمًا ما تظهر معه في الكثير من المناسبات.

وأوضحت المصادر، أن كاظم يعتز بصداقته مع “إيمان”، والتي تمتد بينهما من قبل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، ولديهما صور أكثر مما تم تداولها على السوشيال ميديا، وتحتفظ بها الفتاة للذكرى بينهما.

وأضاف أن ظهور هذه الصور لم تؤثر على علاقة كاظم بخطيبته، مشددًا على أن الأنباء التي ترددت عن انفصالهما في الفترة الأخيرة لا تمت للحقيقة بصلة.

وبدأت قصة كاظم الساهر وإيمان بعدما تم تداول عدة صور لهما أمس على السوشيال ميديا، ما جعل الكثيرون يتساءلون عن هوية تلك الفتاة التي يجهلها جمهور القيصر، لدرجة أحدثت لبسًا لدى البعض الذين ظنوا أنها خطيبته التونسية سارة مقني، على الرغم من عدم وجود نشابه بينهما.

وزادت حالة الجدل لدى جمهور الساهر لأن تلك الصور انتشرت بعد أيام من تداول شائعات حول انفصال كاظم عن خطيبته سارة، وهي الأنباء التي نفاها المصدر سلفًا.

فوشيا

أضف تعليق