أخبار عاجلة

رسائل مؤثرة وقبلات.. شاهدي كيف هنأ النجوم شركاءهم بعيد الحب؟‎

هنأ عدد من الفنانين والفنانات أزواجهم بمناسبة الاحتفال بعيد الحب “الفالنتين” من خلال مجموعة من الرسائل الرومانسية، عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من أبرز هؤلاء..

آيتن عامر

حرصت الفنانة آيتن عامر على تهنئة زوجها محمد عز العرب بمناسبة عيد الحب، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليها بكلمات رومانسية، قائلة: “الصورة دي بتلخص حاجات كتير أوى، كل يوم بيعدي علينا بتأكد إني اخترت صح وإني مكنتش هبقى مبسوطة قد ما أنا مبسوطة ومطمنة معاك”.

وأضافت: “عشان إنت مش بس حبيبي إنت سندي وصاحبي وسعادتي ودنيتي، ربنا يخلينا لبعض سند وإيد في إيد طول العمر.. الجواز عن حب ده فعلا من أحلى الحاجات اللي ممكن تحصل في الدنيا، خصوصا لما نختار صح”.

هنأ الفنان إدوارد زوجته بمناسبة عيد ميلادها اليوم، الذي يتزامن مع عيد الحب، وشارك “إدوارد” جمهوره على إنستغرام، صورة له بصحبة زوجته، وعلق عليها قائلا: “كل سنة وإنتي طيبة يا أحلى وأجمل زوجة في الدنيا، إنتي الرزق والنعمة اللي ربنا كرمني بيهم، عيد ميلادك النهارده وعيد الحب اتعمل عشانك ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبدا عشان إنتي النور اللي دايما منور لي حياتي”.

نيرمين ماهر

قامت الفنانة نيرمين ماهر بتهنئة زوجها بعيد الحب من خلال رسالة رومانسية عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: كل سنة وأنتم طيبين وعيد حب سعيد عليكم وعلى حبيبي وجوزي وعمري ربنا يخليك ليا وأفضل مجنناك دايما ويبعد عننا الشر.. بحبك”.

طلعت زكريا

لم يوجه الفنان طلعت زكريا، تهنئة إلى إحدى زوجتيه، بل وجهها إلى ابنته الفنانة إيمي طلعت زكريا، وكتب على صفحته على فيسبوك: “كل عيد حب وأنتِ أجمل حب في حياتي يا إيمى”.

إيناس عزالدين

أما المطربة إيناس عز الدين فقامت بتهنئة زوجها بعيد الحب، ونشرت على صفحتها على الفيسبوك صورة لها وهي تقوم بتقبيل زوجها، وعلقت “كل لحظة وإنت في حياتي إنت النفس اللي بتنفسه والروح اللي فيا.. بحبك”.

قادير دوغلو

صالح النجم التركي قادير دوغلو زوجته الفنانة نسليهان أتاغول، بعد خلافات كثيرة نشبت بينهما الفترة الأخيرة بسبب غيرته الشديدة عليها، وقام بشراء 200 زهرة وقام بوضعها في غرفتها، لينهي خلافهما بطريقة شديدة الرومانسية.

سيرين عبدالنور

فاجأت الفنانة سيرين عبد النور متابعيها بنشرها رسالة مؤثرة ورومانسية من زوجها قدّمها لها بمناسبة عيد العشاق، الصورة بدت فيها باقة من الورد وعليها رسالة جاء فيها، “حب سيرين هو أجمل ما حصل معي، شكرا لهذه العائلة المحبة الرائعة، لطالما حلمت بذلك، أحبك جدا”.

فوشيا

أضف تعليق

أحدث الاخبار