أخبار عاجلة

  محمد هنيدي يروي أسرارًا من وراء تصوير أعماله السينمائية   محمد هنيدي يروي أسرارًا من وراء تصوير أعماله السينمائية

  محمد هنيدي يروي أسرارًا من وراء تصوير أعماله السينمائية

القاهرة ـ محمد عمار 

كشف الفنان محمد هنيدي، مجموعة من أسرار كواليس أفلامه السينمائية وذلك من خلال برنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.
ومن هذه الأسرار عن فيلم وش إجرام أشار إلى أنه قام في هذا العمل بإلقاء عدة إفيهات بنفسه ولا يدري كيف قام بها ومثل إفيه ( روندا تشيك، روندا تشيك ) لافتًا إلى أن مخرج العمل وائل إحسان قدم مجموعة من المشاهد العالية وخاصة في تصوير الأغنية التي غناها هنيدي مع الفنانة لبلبة التي أدت دور والدته..
ولم ينس هنيدي في التحدث عن تجريته مع المخرج الكبير شريف عرفة في فيلم "فول العظيم"، مشيرًا إلى أن مخرج العمل شريف عرفة استطاع أن يستفيد من كل الإمكانيات التي أتيحت له في هذا العمل.. منها أن كل الأبطال الصينين الذين اشتركوا معه في الفيلم كانوا مازالوا مغمورين فالفتاة التي قامت بدور حبيبته تعلمت اللغة العربية في أسبوعين فقط أما شخصية جدها كان شاب عمره 24 عامًا ولكن المكياج هو الذي أظهره في شكل راجل عجوز .. وتحدث هنيدي عن شخصيته في فيلم "يا أنا يا خالتي" موضحًا أن هذا الفيلم قدمه في مواجهة الدجل والشعوذة مضيفًا أنه تعاون في هذا الفيلم مع الملحن الكبير حسن إش إش الذي لحن أغنيه أبويا عاوز يتجوزني والتي ساهمت في نجاح الفيلم

لايف ستايل

أضف تعليق