أخبار عاجلة

بوكيمون جو اللعبة الأكثر تحميلاً في تاريخ متجر آبل بوكيمون جو اللعبة الأكثر تحميلاً في تاريخ متجر آبل

بوكيمون جو اللعبة الأكثر تحميلاً في تاريخ متجر آبل

لم تحتاج بوكيمون جو سوى اسبوع واحد فقط و توفرها في بضعة دول حول العالم حتى تحقق الأرقام القياسية. قالت آبل أن اللعبة كسرت الأرقام القياسية السابقة لتصبح التطبيق الأكثر تحميلاً في تاريخ المتجر.

ولم تفصح حتى الآن آبل ولا نينتندو عن عدد تحميلات بوكيمون جو الإجمالية على متجر الآيتونز، كل ما هو متاح مجرد تقديرات وتوقعات شركات التحليلات والإحصائيات.

وانطلقت اللعبة رسمياً اليوم في اليابان البلد الذي اخترع لعبة البوكيمون الأصلية وهذا سيعزز المنافسة أكثر حيث ستتلقى المزيد من التحميلات على متجر قوقل بلاي و آيتونز.

هذه التحميلات الضخمة ومن الدول المتقدمة التي يتصف مستخدميها بزيادة قوتهم الشرائية قد حققت أرباحاً للعبة تتراوح ما بين 1- 2,5 مليون دولار يومياً من خلال شراء عناصر ضمن اللعبة. وكانت تقديرات سابقة نشرناها تحدثت عن تحقيقها حوالي 35 مليون دولار خلال اسبوعين من توفرها فقط.

لاشك أن بوكيمون جو غيرت مفاهيم الربح من ألعاب الموبايل، عندما كنا نندهش من الأرقام التي تحققها كاندي كراش و Clash Royale وغيرها. لكن هذه مجرد البداية حيث أن بوكيمون جو متاحة في 35 بلد حول العالم رسمياً فقط ما يعني أنه لايزال هناك مئات ملايين اللاعبين لا يستطيعون الوصول إليها وتنزيلها من متجر آيتونز وشراء العناصر وغيرها.

المصدر

عالم التقنية

أضف تعليق