أخبار عاجلة

الصهباني: مدرجات العين سر لقب 2003 الآسيوي الصهباني: مدرجات العين سر لقب 2003 الآسيوي

الصهباني: مدرجات العين سر لقب 2003 الآسيوي

العين:«الخليج»
غادرت ظهر أمس بعثتا فريقي نادي العين الأول لكرة القدم وتحت 21 سنة، وذلك على متن طائرة خاصة من مطار العين الدولي إلى سالزبورغ النمساوية، مقر إقامة «الزعيم» في معسكره الإعدادي الخارجي برئاسة مطر الصهباني مدير الفريق، وكان في وداع بعثة الفريق محمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين.
امتدح مطر الصهباني، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، الجهود التي بذلها لاعبو الفريق خلال مرحلة التجمع الداخلي، والتي استغرقت 10 أيام.
وقال: «أعتقد أن جميع الأهداف المرسومة تحققت في فترة التحضير الأولى، حيث خضع اللاعبون للفحوص الطبية خلال الفترة الزمنية المحددة وانخرطوا في البرامج التدريبية المقررة على فترتين صباحية ومسائية، برغبة كبيرة والتزام وجدية من الجميع في الخروج بالمكاسب المرجوة».
وحول برامج المعسكر، قال: «وفقاً لرؤية المدرب زلاتكو داليتش، تقرر أن يخوض الفريق 5 مباريات قوية مع مدارس كروية مختلفة، سيستهلها بمواجهة فريق نادي أودينيزي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، كما سيلتقي العين بولونيا الإيطالي أيضاً في الثلاثين من هذا الشهر، ويتطلع «الزعيم» إلى التحضير الجيد وخوض المباريات القوية التي تعود بالفوائد المطلوبة في هذه المرحلة كما ذكرت لكم».
وأكمل: سيستهل العين برامجه التحضيرية مباشرة بعد الوصول إلى سالزبورغ النمساوية بالانخراط في الحصص التدريبية في حين يغادر فريق تحت 21 سنة إلى ألمانيا مقر معسكره التدريبي الخارجي.
وقال: أعتقد أن الفترة الأولى ستكون مناسبة للاعبين الشباب الذين استدعاهم المدرب أخيراً في ظل عدم وجود الدوليين، وذلك لاكتساب خبرة الاحتكاك بالمشاركة في مواجهات قوية، الأمر الذي يعتبر مهما جداً، لتحقيق الغايات المرجوة.
ورداً على سؤال حول حظوظ الجيل الحالي في تكرار مشهد الإنجاز القاري 2003، خصوصاً وأنه معاصر للفترتين من موقعه كمدير للفريق، قال: المؤكد لقب دوري أبطال آسيا له مكانة خاصة في نفوس الجميع كونها أول بطولة قارية تسجل باسم دولتنا الحبيبة والحديث عنها يطول وستظل تاريخية، لذلك نتمنى تكرارها لترجمة الرعاية السامية والدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين بالدولة.
وزاد: أعتقد أن الجيل الحالي يمتلك معطيات التفوق اللازمة والتي تضعه ضمن قائمة أبرز المرشحين على لقب دوري أبطال آسيا من إمكانات عالية، وخبرة واسعة وشخصية قوية تقودهم لكسب أقوى التحديات، وهناك رغبة كبيرة من الجميع على تحقيق الإنجاز.
وذكر الصهباني: المؤكد أن لاعبي الجيل الحالي ليسوا في حاجة إلى تذكير بالأسباب التي تسهم في تحقيق الأهداف المرجوة فيما يتعلق بالمردود المشرف الذي يقود إلى النتائج القوية خلال مشوار التحدي القاري والموسم الكروي الجديد، لأنهم يتمتعون بالروح القتالية العالية والشعور بالمسؤولية في الدفاع عن شعار النادي خصوصاً عندما يرتبط الأمر باسم الدولة في أقوى بطولات القارة الآسيوية، كما أنهم يدركون جيداً أهمية المرحلة القادمة التي تتطلب تركيزاً والتزاماً وجدية ورغبة كبيرة في بلوغ المجد القاري.
واستطرد قائلاً: ثقتنا بلا حدود في أن الجماهير العيناوية الوفية وجماهير الكرة الإماراتية في تعزيز رغبة الفريق بالمساندة الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على شبكة الإنترنت والمؤازرة القوية للاعبين والأجهزة الفنية من على المدرجات، لأن كلمة السر الحقيقية في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2003 كانت تتمثل في المدرجات العيناوية، ونحن مطالبون بالعمل يدا واحدة من أجل إعادة المجد القاري كل من موقعه، من إدارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير وكل منتسب إلى هذا الكيان الرياضي الشامخ.
وضمت بعثة الفريق الأول إلى المعسكر كل من زلاتكو داليتش، المدير الفني - مطر الصهباني، مدير الفريق - عصام عبدالله، إداري الفريق- أحمد عبدالله، مساعد مدرب - بوريمير بركوفيتش- مساعد مدرب - أنيل كارابج، مساعد مدرب - فرانو ليكو، مدرب لياقة بدنية - ديفيد ، مدرب حراس مرمى - مارك ألسكندر، محلل مباريات - د. جوريكا راكيتش، طبيب الفريق - عبدالناصر محمد، مختص علاج طبيعي - مارين بولونيجو - مختص علاج طبيعي - إيفيكا أورسوليتش، مختص علاج طبيعي - بوزو سينكوفيتش، مختص علاج طبيعي - نور الهدى، مسؤول مهمات - رياض، مسؤول مهمات - عمر البلوشي، إعلامي - خالد مصطفى، محرر - علي الساعدي، مصور فوتوغرافي - سعيد بن علي، مصور فيديو وعادل نجاتي، طباخ».
ووقع اختيار زلاتكو على 25 لاعباً هم: دانيلو اسبريلا- دوغلاس داينفريس - لي ميونغ جوو - كايو فيرنانديز - سعيد الكثيري - راشد عيسى - خالد عبدالرحمن - فوزي فايز - أحمد برمان - محمد فايز - محمود الماس - عبدالله غمران - يوسف أحمد موسى - خالد خلفان - راشد مهير - علي عيد غميل - فراس الخصيبي - سلطان فيروز - ريان يسلم - حسين عبدالله- سعيد المنهالي - أحمد الفارسي - محمد سعيد بوسندة وسالم العزيزي.

وتألفت بعثة فريق تحت 21 سنة من: أحمد حديد الجنيبي، مدير الفريق - جوسب سبانجيتش، مدرب الفريق - غازي فهد، مساعد المدرب- محمد رشيد مكاوي، مدرب حراس المرمى- شينو سلفا، مختص علاج طبيعي - فيتالي انتيبوف، مختص علاج طبيعي - أشرف عبدالكريم، مسؤول مهمات».

ووقع اختيار المدرب على 22 لاعباً هم: خليفة خالد، علي مصطفى موسى، حمد المنصوري، فهد رمضان، عبدالله كرامة، أحمد العامري، خليفة الشامسي، سليمان ناصر، سالم سالمين، خالد البلوشي، عبدالله سمير، هزاع فايز، منصور العزيزي، فلاح وليد، محمد هلال، سعيد ناصر، علي محمد وعبدالله يوسف.

الخليج

أضف تعليق

أحدث الاخبار

زوج يضرب زوجته على الهواء في مواجهة حادة بينهما ببرنامج «صبايا الخير» (فيديو)

زوج يضرب زوجته على الهواء في مواجهة حادة بينهما ببرنامج «صبايا الخير» (فيديو)

الأمم المتحدة:إسرائيل توصل بناء المستوطنات "بوتيرة مرتفعة"

الأمم المتحدة:إسرائيل توصل بناء المستوطنات "بوتيرة مرتفعة"

ولي العهد يستعرض العلاقات الثنائية هاتفيًا مع رئيس تشاد

ولي العهد يستعرض العلاقات الثنائية هاتفيًا مع رئيس تشاد

الطائرة يسعى لإنهاء إجراءات سفر المنتخب الأول على معسكر البرتغال

الطائرة يسعى لإنهاء إجراءات سفر المنتخب الأول على معسكر البرتغال

اعرف نص المادة المتسببة فى حبس خالد على 3 أشهر

اعرف نص المادة المتسببة فى حبس خالد على 3 أشهر

نائب: مواقع التواصل لا تدفع ضرائب.. وعلينا إجبارها لفتح مكاتب رسمية فى مصر

نائب: مواقع التواصل لا تدفع ضرائب.. وعلينا إجبارها لفتح مكاتب رسمية فى مصر

لقاء تربوي يجمع مشرفي وقادة مدارس القطيف

لقاء تربوي يجمع مشرفي وقادة مدارس القطيف

جهاز اختبار الحساسية لأول مرة بصحة حفر الباطن

جهاز اختبار الحساسية لأول مرة بصحة حفر الباطن

مستشفى بالسويس تحرر محضرًا ضد والد طفلة اتهمها بالتسبب في دخولها بغيبوبة

مستشفى بالسويس تحرر محضرًا ضد والد طفلة اتهمها بالتسبب في دخولها بغيبوبة

"المخلافي" يهدد بالإستقالة من منصبة حال هذا الأمر

"المخلافي" يهدد بالإستقالة من منصبة حال هذا الأمر