أخبار عاجلة

عماد متعب: "قولتها كلمة.. لو حطيت رجلى فى الملعب مش هشلها تانى" عماد متعب: "قولتها كلمة.. لو حطيت رجلى فى الملعب مش هشلها تانى"

عماد متعب: "قولتها كلمة.. لو حطيت رجلى فى الملعب مش هشلها تانى"

أكد عماد متعب مهاجم الأهلى، أنه ينتظر الحصول على فرصة حقيقة للمشاركة مع الفريق، مشيراً إلى أنه حال الحصول على تلك الفرصة سيثبت إمكانياته وأنه مازال قادراً على العطاء، قائلاً: "قلتها كلمة وهقولها تانى.. لو حطيت رجلى فى الملعب مش هشيلها تانى.. ولما بشارك فى أوقات صعبة بقدر أثبت نفسى".

وأوضح متعب، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" أنه مازال متبقياً فى عقده مع الأهلى موسم آخر، ولم يحسم وجهته المقبلة، خاصة فى ظل المشاركة بالعديد من البطولات، لافتاً إلى أن تركيزه خلال تلك الفترة منصب على إثبات أنه مازال قادر على العطاء، والعودة للتشكيل الأساسى، مؤكداً أنه سيعتزل على الفور حال شعوره بعد القدرة على ذلك حتى لا يصبح عبئا على زملائه، وللحفاظ على اسمه وتاريخه.

وأعرب "القناص" عن سعادته بتحقيق الفوز على الوداد المغربى وعودة الأمل فى المنافسة على التأهل للمربع الذهبى بدورى أبطال أفريقيا، كاشفاً عن الحديث الذى دار بينه وبين اللاعبين عقب الخسارة فى المباراة الماضية، قائلا:"وأنا فى الأتوبيس وصلت رسالة للاعبين بأن ماينفعش يبقى الأهلى فى آخر المجموعة، وطالبت منهم القتال فى من أجل المكسب، وقولت لو أى لاعب بيفكر تفكير غير ده يرفع إيده وينسحب وكلنا هنحترمه.. لكن كلهم كانوا على قدر المسئولية".

اليوم السابع

أضف تعليق