أخبار عاجلة

الأهلى: طوينا صفحة الوداد ونستعد للتتويج بكأس مصر بعد غياب 10 سنوات الأهلى: طوينا صفحة الوداد ونستعد للتتويج بكأس بعد غياب 10 سنوات

الأهلى: طوينا صفحة الوداد ونستعد للتتويج بكأس بعد غياب 10 سنوات

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، أنه سيتم طى صفحة الفوز على الوداد المغربى فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب مولاى عبد الله بالمغرب، فى الجولة الرابعة لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بهدف دون رد أحرزه رامى ربيعة، وسيتم الاستعداد لمواجهة سموحة فى مسابقة كأس .

وأوضح عبد الحفيظ، أن هناك دوافع قوية لدى المارد الأحمر من أجل التتويج بلقب ، نظراً لغيابه منذ 2006 عن القلعة الحمراء الحمراء.

وأشار مدير الكرة بالقلعة الحمراء، إلى أن الفوز على الوداد كان بمثابة الخروج من عنق الزجاجة، حيث أعاد الأهلى للمنافسة من جديد على التأهل للمربع الذهبى بدورى الأبطال، لاسيما أن تلك المرحلة من أصعب المراحل التى تمر على الفريق لوجود عدد كبير من الغيابات وإرهاق اللاعبين لتلاحم المواسم.

ووجه سيد عبد الحفيظ الشكر لجميع عناصر الفريق وعلى رأسهم أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمى على إصرارهم بتحقيق الفوز فى عقر دار الوداد ووسط جماهيره، مؤكداً أنهم تمكنوا من استعادة هيبة المارد الأحمر وأحيو الأمل فى المنافسة من جديد.

وأضاف عبد الحفيظ، أنه يتم تجهيز عبد الله السعيد من أجل المشاركة فى المباريات المقبلة عقب الشفاء من الاصابة التى لحقت به، فضلاً عن انضمام عدد من العناصر الجديدة سواء العائدين من الإعارة أو الصفقات الجديدة التى ستشارك مع الفريق، مما سينعش الأداء من جديد.

اليوم السابع

أضف تعليق

Zanobya Magazine