أخبار عاجلة

وليد سليمان يرد على المشككين بعد الفوز على الوداد المغربى وليد سليمان يرد على المشككين بعد الفوز على الوداد المغربى

وليد سليمان يرد على المشككين بعد الفوز على الوداد المغربى

أبدى وليد سليمان صانع العاب النادي الأهلي سعادته بالفوز الهام الذي حققه الفريق فريقه مساء اليوم علي الوداد المغربي علي ملعب الامير مولاي عبد الله ضمن مباريات الجولة الرابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال وليد سليمان عقب المباراة إن اللاعبين تعاهدوا على حصد الثلاث نقاط ،لاسيما وأن الفوز على المتصدر في عقر داره يعد رد قوي على الانتقادات التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية.

وتألق وليد سليمان في مواجهة الوداد المغربي حيث نجح في صناعة هدف اللقاء الوحيد لرامي ربيعة كما تألق الحاوي وليد سليمان طوال أحداث اللقاء لينجح في تشكيل خطورة حقيقية على الفريق المغربي طوال أحداث اللقاء.

مارتن يول أبدى إعجابه الشديد بمستوى وليد سليمان فى الفترة الأخيرة بعد مساهمته الواضحة فى تحقيق فريقه لبطولة الدورى العام، رغم عودته من إصابة طويلة، إلا أنه نجح فى استعاده مركزه فى التشكيلة الأساسية وكانت آخر إبداعاته صناعة هدف الفوز على الوداد ومن قبلها هدفه المارادونى فى شباك الإسماعيلى وهو الهدف الذى حسم الدورى للفريق الأحمر بعد الفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادل الزمالك فى نفس الجولة مع المصرى البورسعيدى بهدفين لكل فريق.

اليوم السابع

أضف تعليق

أحدث الاخبار

Zanobya Magazine