3 تحذيرات فنية من إيناسيو للاعبى الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى

اليوم السابع 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، بعض التحذيرات للاعبين، قبل مواجهة الإسماعيلى المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ27 بالدورى الممتاز.

أشاد إيناسيو فى بداية الحديث مع لاعبى الزمالك، بالجانب الدفاعى والالتزام التكتيكى داخل الملعب ما أدى إلى حفاظ على نظافة شباك الفريق الأبيض فى آخر ثلاث مباريات بمسابقة الدورى أمام طلائع الجيش والمصرى وطنطا على الترتيب.

ورغم إشادة إيناسيو بلاعبى الزمالك إلا أنه حذر من المراوغات فى وسط الملعب وخاصة فى دائرة الوسط حيث يرى البرتغالى إنها إهدار للوقت دون استفادة على المستوى الهجومى حيث طالب بالتمرير السريع إلى الأمام ويكون هناك حركة بدون كرة للاعبى الخط الأمامى وتكون المراوغة خلال الانطلاقات على أطراف الملعب فى حالة الحاجة لذلك.

يرى إيناسيو، ضرورة استفادة لاعبى الزمالك من المهارات فى الشق الهجومى وليس الاستعراض فى ذلك ما يفقدهم الكرة فى بعض الأماكن بالملعب قد تنعكس بهجمة خطيرة على مرمى الفريق.

كما حذر إيناسيو من إهدار الفرص التى تتاح للمهاجمين حيث شدد على ضرورة الاستفادة من كل فرصة، وجاء التحذير الثالث للمهاجمين بضرورة استلام الكرة بشكل جيد وأن يفتح مساحات الملعب لزملائه القادمين من الخلف واستغلال عامل التسديدات.

اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your Recipes