صراع أباطرة التدريب فى الدوري على قيادة المنتخب الأوليمبى

اليوم السابع 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتنافس 4 مدربين من كبار الأسماء فى الدوري، علي قيادة المنتخب الأوليمبى المزمع تشكيل جهازه الفنى خلال الأيام المقبلة، من جانب مجلس إدارة اتحاد الكرة بقيادة هانى أبو ريدة.

- ميدو

أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة، يعتبر أقوى المرشحين لقيادة المنتخب الأوليمبى، رغم تجديد تعاقده مع وادى دجلة لمدة 3 مواسم، إلا أنه يظل أقوى المرشحين نظرا لقناعة مجلس إدارة اتحاد الكرة الكاملة بقدرات ميدو وأنه قادر علي بناء منتخب قوى نظرا لخبراته الاوروبية الكبيرة التى اكتسبها من عالم الاحتراف فى سن صغير.

-  حسام حسن

حسام حسن المدير الفنى للمصرى، هو واحد من أفضل المدربين الموجودين في الدورى المصرى الموسم الحالى، لما يقدمه من نتائج مميزة مع فريق المصرى البورسعيدى، وكذلك لخبراته التى اكتسبها من تدريب داخل وخارج مصر مع منتخب الاردن.

حسام حسن يحظى بتأييد قوى داخل مجلس الادارة في الجبلاية، لدرجة وصلت الي اقتناعهم بأنه المدير الفنى للمنتخب الأول في المستقبل القريب.

- ايهاب جلال

ايهاب جلال المدير الفنى للمقاصة، احد المرشحين بقوة للقب احسن مدرب في الدورى الموسم الحالى، بعدما قاد المقاصة للمركز الثانى بالدورى، وتقديم مستويات ونتائج قوية، وكذلك لقدرته علي بناء فريق من الاعمار السنية الصغيرة، مما يجعله قادرا علي بناء منتخب اوليمبي قوي لقدرته علي التعامل مع هذة الفئة العمرية بكفاءة.

- ضياء السيد

ضياء السيد المدرب العام السابق للمنتخب الاولن والمدير الفنى السابق لاتحاد الكرة الاماراتى لمنتخبات الناشئين، يحظي بتأييد بعض اعضاء مجلس الادارة، لما يمتلكه من خبرات في التعامل مع منتخبات الشباب والاوليمبي، حيث سبق وان قاد منتخب الشباب الي التاهل لكأس العالم 2011 بكولومبيا، فضلا عن عمله لعامين في التخطيط لمنتخبات الناشئين بالامارات، لبناء منتخبات قوية في المستقبل.

اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your Recipes