أخبار عاجلة

استقبال مميز لدبا الحصن رابع صالات أندية آسيا استقبال مميز لدبا الحصن رابع صالات أندية آسيا

استقبال مميز لدبا الحصن رابع صالات أندية آسيا

: عصام هجو

وصلت بعثة دبا الحصن إلى أرض الدولة فجر أمس عبر مطار أبوظبي بعد المشاركة الإيجابية في بطولة الأندية الآسيوية لكرة قدم الصالات والتي عاد منها ممثل الإمارات باحتلال المركز الرابع في أول مشاركة له، إضافة إلى نيله جائزتي الفريق المثالي واللعب النظيف.
كان في استقبال البعثة الحصناوية في مطار أبوظبي الدولي وفد مجلس الشارقة الرياضي واللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات ممثلة في سعيد علي العاجل مدير إدارة الخدمة المجتمعية والثقافية في المجلس وعضو اللجنة التنفيذية لكرة الصالات ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية لكرة الصالات ومحمد خميس الظنين النقبي منسق إدارة التطوير الرياضي في مجلس الشارقة الرياضي.
وحرص سعيد العاجل على نقل تحيات خميس بن سالم السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وعبدالعزيز النومان الأمين العام للمجلس وأعضاء مجلس الشارقة الرياضي وعبدالملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات إلى البعثة الحصناوية بعد أن أشاد بالمردود والمجهود الكبير الذي قدمه الفريق في البطولة وتمنى لفريق دبا الحصن وجميع المنتخبات والأندية التي تمثل الدولة في المحافل الخارجية دوام التوفيق والسداد.
وأثنى العاجل على جهود مجلس إدارة نادي دبا الحصن برئاسة خميس خصاو وأعضاء مجلس الإدارة على الجهود المبذولة مع فريق كرة الصالات.
من ناحيته، بارك محمد خميس الظنين منسق إدارة التطوير الرياضي بمجلس الشارقة الرياضي لأسرة نادي دبا الحصن، وقال إن حصناوي الصالات نجح في الترويج بصورة إيجابية للرياضة الإماراتية وكرة الصالات بصفة خاصة من خلال تمثيله المشرف ومقارعته لكبار آسيا في البطولة القارية.
من جهته، توجه خميس خصاو رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن بالشكر الجزيل إلى مجلس الشارقة الرياضي واللجنة التنفيذية لكرة الصالات على الاهتمام والمتابعة والحرص على استقبال الفريق في مطار أبوظبي، مؤكداً أن مثل هذا الاهتمام ليس غريبا على مجلس الشارقة الرياضي ولجنة كرة الصالات برئاسة عبدالملك جاني وإخوانه الأعضاء، وقال إن الاستقبال ترك أثراً إيجابياً طيباً في نفوس اللاعبين والجهازين الفني والإداري، مؤكداً أن مثل هذا التعامل والاهتمام من المجالس الرياضية والاتحادات ووسائل الإعلام ستكون له مردوداته الإيجابية في المستقبل.
بدوره، قدم عبد الملك محمد عبدالرحيم جاني عضو مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات التهنئة الخالصة إلى أسرة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية بمناسبة حصول الفريق على المركز الرابع على مستوى الأندية الآسيوية.
وقال جاني: التهنئة برابع آسيا تعتبر مستحقة لأننا مازلنا في بداياتنا ونادي دبا الحصن يشارك لأول مرة في تاريخه ونجح في عكس الوجه المشرق للرياضة الإماراتية وأثبت للقائمين على أمر اللعبة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ان هناك كرة صالات مميزة في دولة الإمارات وستكون لها كلمتها المسموعة.
وتابع: هدفنا المستقبلي المنافسة على جميع البطولات في مختلف البطولات القارية والدولية وقال سنعمل جاهدين على الارتقاء باللعبة لأجل الوصول بها إلى العالمية.
وأعتبر محمد المرزوقي مدرب فريق نادي دبا الحصن لكرة الصالات استقبال مجلس الشارقة الرياضي واللجنة التنفيذية لكرة الصالات لفتة طيبة وبادرة كريمة من قبل القائمين على أمر اللعبة، وقال: كان في الإمكان العودة بأفضل من المركز الرابع ولكن الحظ عاندنا كثيراً في المربع الذهبي وعلى وجه الخصوص في مباراتي تشنبوري التايلاندي وناغويا الياباني، وختم حديثه بتجديد الشكر والإشادة بلاعبي الفريق وعلى رأسهم المحترفان الأجنبيان كريم أبوزيد وماريو كلاوديو.

الغول: شكراً للشارع الرياضي

تحدث حمد الغول نيابة عن لاعبي الفريق الأول للحصن وقال: كل الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي واللجنة التنفيذية لكرة الصالات على الاهتمام والمتابعة وأشيد باسمي وباسم زملائي اللاعبين بالوقفة القوية من كافة أبناء الدولة والشارع الرياضي خلف فريق دبا الحصن، حيث سعى الفريق وبذل كل قوته لأجل العودة بنتيجة ومركز أفضل من المركز الرابع ولكن لم يوفق، لقد كان بالإمكان أفضل مما كان ولكن هذا هو نصيبنا ونتمنى أن نوفق في تمثيل الدولة على مستوى المنتخبات والأندية بصورة أفضل في السنوات القادمة.

قائمة صنّاع الإنجاز

ضمت قائمة بعثة دبا الحصن التي شاركت في صنع إنجاز المركز الرابع كلاً من خميس خصاو رئيس مجلس إدارة النادي رئيساً للبعثة ومحمد المرزوقي وراشد خليفة في الإدارة الفنية ، وأحمد لطفي مدرب الحراس واللاعبين حمد الغول وإبراهيم خادم وراشد المغني وعبد الله سالم وعبد الله الحوسني وسعيد السلامي وحسن الحنطوبي وأحمد عبد الله سرحان ومحمد سعيد جمعوه والبرتغالي ماريو كلاوديو واللبناني كريم أبو زيد.

الخليج

أضف تعليق

أحدث الاخبار

البحرية المغربية تطلق النار على قارب مشبوه

البحرية المغربية تطلق النار على قارب مشبوه

برلمان السويد يقيل رئيس الحكومة

برلمان السويد يقيل رئيس الحكومة

حزب بارزاني يرشح فؤاد حسين لرئاسة العراق

حزب بارزاني يرشح فؤاد حسين لرئاسة العراق

الصين غاضبة بعد موافقة واشنطن على بيع تايوان قطع غيار عسكرية

الصين غاضبة بعد موافقة واشنطن على بيع تايوان قطع غيار عسكرية

برلين: سنبذل أقصى ما بوسعنا لتعزيز العلاقات مع الرياض

برلين: سنبذل أقصى ما بوسعنا لتعزيز العلاقات مع الرياض

جنوب السودان: اشتباك بين قوات حكومية ومعارضة

جنوب السودان: اشتباك بين قوات حكومية ومعارضة

ميركل ترفض مقترحا بريطانيا بخصوص العلاقة المستقبلية مع بروكسل

ميركل ترفض مقترحا بريطانيا بخصوص العلاقة المستقبلية مع بروكسل

ليبيا.. دعوة أممية لتحرير الحكومة من سيطرة المسلحين

ليبيا.. دعوة أممية لتحرير الحكومة من سيطرة المسلحين

أم وطفلتها تشاركان لأول مرة في اجتماعات الأمم المتحدة

أم وطفلتها تشاركان لأول مرة في اجتماعات الأمم المتحدة

عامر حسين: لا أعرف شيئا عن ترشح المصري للسوبر المصري السعودي

عامر حسين: لا أعرف شيئا عن ترشح المصري للسوبر المصري السعودي

Zanobya Magazine