البلتاجى زعلان على الجبلاية.. والغندور يشعر بالخوف

اليوم السابع 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رضا البلتاجى رئيس لجنة الحكام المستقيل أنه لم يكن هناك حماية كافية للحكام فى الفترة الأخيرة ويجب أن يكون هناك مظلة من اللوائح والقوانين تخضع لها كل عناصر اللعبة. تطبق من خلال اتحاد الكرة.

وأضاف البلتاجى  فى تصريحات لبرنامج "خاص مع سيف" المذاع على قناة أون سبورت أنه زعلان على اتحاد الكرة وليس منه لأنه لم يوفر الحماية للحكام خاصة بعد تعرضهم  لإهانات كثيرا فى الفترة الأخيرة موضحا ان التحكيم يهان بشكل يؤثر على هيبة وكيان قضاة الملاعب.

تابع البلتاجى أن هناك مهازل تواجه الحكام فى مباريات القسم الثانى دون ان تكون هناك عقوبات رادعه مؤكد أن مصر بها أفضل حكام بالقارة السمراء.

رضا البلتاجى رئيس لجنة الحكام المستقيل

رضا البلتاجى رئيس لجنة الحكام المستقيل

 

وفى ذات السياق قال جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الأسبق أن وجودة فى معسكر المحاضرين غير مرتبط بعلاقته بعصام عبد الفتاح وأن تواجده حق أصيل له بحكم خبرته كأحد أبناء أسرة التحكيم .

وشدد الغندور أن الأخطاء لن تنتهى ولم تستمر ولا يوجد لدينا حكم مغرض او مرتشى  ولابد ان يكون لاتحاد دورا اكثر فعالية فى الهجوم على التحكيم لأننا نحتاج أن نعمل بدون خوف أو ضغوط كما أن عصام عبد الفتاح على مائدة مجلس الجبلاية يسهل كثيرا من مهمته فى إدارة التحكيم ولابد أن نقضى على ظاهرة استقدام الحكام الاجانب للعودة الثقة الى قضاة الملاعب المصرية فى الفترة المقبلة.

جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الاسبق

جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الاسبق

أكد عصام عبد الفتاح  عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف على التحكيم أنه ضغوط اتعرض لها من داخل الجبلاية وخارجه وأحاول تصفية الأجواء.

وأضاف عبد الفتاح أن الأجواء ملتهبة بشكل كبير وإذا لم انجح فى تهيئة مناخ مناسب للحكام سأتقدم باستقالتى فورا ليختار مجلس الجبلاية من يجده مناسبا لقيادة التحكيم مؤكدا انه هناك اختلاف فى وجهات النظر والراى مع رضا البلتاجى رئيس اللجنة المستقيل الذى لم ينجح فى عقد جلسة للم الشمل بين عناصر اسرة التحكيم لتصفية الاجواء بينا جميعا.

وأشار  عبد الفتاح أن هناك أشخاص من أسرة التحكيم تشترط للاستعانة به ان تكون لها مكان محدد فى اللجنة وهذا يمثل ضغط كبيرعلى فى الفترة الحالية.

وذات السياق اكد عبد الفتاح أنه بداء بالفعل فى خطة التطوير خلال فترة التوقف باقامة دورة للمحاضرين ثم معسكر للحكام بمشاركة كل جمال الغندور وأحمد الشناوى كمحاضرين متميزين إلى جانب الكفاءات من أبناء أسرة التحكيم.

عصام عبد الفتاح عضو مجلس الجبلاية

عصام عبد الفتاح عضو مجلس الجبلاية


اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your Recipes