أخبار عاجلة

تعرف على دور "فيس بوك" فى تعاقد الأهلي مع "جوهرة" الصفاقسى؟ تعرف على دور "" فى تعاقد الأهلي مع "جوهرة" الصفاقسى؟

تعرف على دور "" فى تعاقد الأهلي مع "جوهرة" الصفاقسى؟

قال عصام سراج الدين، مدير التعاقدات بالأهلى، إن النيجيرى جونيور أجاى، مهاجم الفريق الوافد من الصفاقسى التونسى، لم يكن له أى شروط ولم يُبالغ فى طلباته من أجل الانتقال للقلعة الحمراء، موضحاً أن اللاعب رحّب على الفور بالانتقال للأهلى حينما تم التواصل معه.

كان الأهلى قد أعلن ضم جونيور أجاى من الصفاقسى التونسى، وسينضم اللاعب للقلعة الحمراء بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى أولمبياد ريو دى جانيرو، المُقامة حالياً بالبرازيل، ورغم أن الأهلى لم يُعلن قيمة الصفقة إلا أن المعلومات الواردة من القلعة الحمراء تؤكد أن اللاعب انتقل للنادى مقابل مليونى و500 ألف دولار.

وأوضح عصام سراج الدين لـ" الحدث" أن الأهلى بدأ التفاوض مع الصفاقسى لضم جونيور أجاى منذ عدة أسابيع ووقتها تحفّظ النادى التونسى على بيع اللاعب خاصة أن هناك طرف ثالث فى الصفقة وهو نادى 36 ليون النيجيرى، الذى يملك 30% من حقوق بيع اللاعب.

وتابع عصام سراج: "لم نستسلم وواصلنا التفاوض مع النادى التونسى واللاعب النيجيرى لإتمام الصفقة، وبعدها كنت أتحدث مع على معلول لاعب الصفاقسى خلال وجود الأخير بمكتبى ووجدته يتحدث مع أجاى عبر موقع التواصل الاجتماعى ، فقلت له أرغب فى التواصل معه هاتفياً وهذا ما حدث حيث تحدثت مع المهاجم النيجيرى وأبديت له تمسك الأهلى به".

وأكد مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء أن اللاعب رحّب بالعرض لدرايته التامة بالأهلى كأعرق وأكبر الأندية الإفريقية، موضحاً أن على معلول كان له دور فى إتمام صفقة "جوهرة" الصفاقسى بعدما تحدث مع اللاعب النيجيرى وطمأنه بشأن الإقامة فى القاهرة وغيرها من الأمور التى تساعد أى لاعب على النجاح.

وأشار عصام سراج إلى أنه حصل على توقيع جونيور أجاى عبر الإيميل كما أنهى الصفقة من خلال المكاتبات الرسمية مع الصفاقسى والنادى النيجيرى، ويتم قيده حالياً محلياً وإفريقيا وسيصل القاهرة عقب مشاركته فى الأولمبياد.

اليوم السابع

أضف تعليق

أحدث الاخبار

شخبطة2

شخبطة2

الرأسمالية ومغامرة «شراء الوقت»

الرأسمالية ومغامرة «شراء الوقت»

قلة قيمة!

قلة قيمة!

عبدالمنعم رمضان يهيم فى حداثته الشعرية

عبدالمنعم رمضان يهيم فى حداثته الشعرية

«بركات لمِصر»

«بركات لمِصر»

لا مكان للنساء فى ملاعب الكرة

لا مكان للنساء فى ملاعب الكرة

حسين نوح يكتب: الحج.. رؤية جمالية

حسين نوح يكتب: الحج.. رؤية جمالية

رد الاعتبار للقاهرة

رد الاعتبار للقاهرة

فى خطاب العرش!

فى خطاب العرش!

هشام وشادى

هشام وشادى

Zanobya Magazine