أخبار عاجلة

تعليق غير متوقع من رئيسة كرواتيا بعد خسارة منتخب بلادها في نهائي المونديال تعليق غير متوقع من رئيسة كرواتيا بعد خسارة منتخب بلادها في نهائي المونديال

تعليق غير متوقع من رئيسة كرواتيا بعد خسارة منتخب بلادها في نهائي المونديال

لم تتوانى رئيسة كروتيا عن مساندة منتخب بلادها، حتى بعد خسارته في نهائي كأس العالم من المنتخب الفرنسي في المباراة التي انتهت منذ قليل في .

حيث شاركت الرئيسة الكرواتية “كوليندا كيتاروفيتش”، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للمنتخب، أعربت خلالها عن تقديرها للمجهود الكبير الذي قدمه المنتخب الكرواتي خلال البطولة ووصوله للنهائي، مؤكدة أنهم قد أحسنوا وقاتلوا مثل الأسود ولكنهم لم يحالفهم الحظ، لافتةً أن جميع الشعب الكرواتي فخور بما قدمه منتخب بلادهم من عروض طيبة خلال نهائيات المونديال.

وكتب لهم قائلةً: «أحسنتم، وقاتلتم كالأسود.. لقد كتبتم التاريخ.. نحن فخورون بكم!!!»، وبمجرد أن كتب الرئيسة الكرواتية تلك التدوينة، تفاعل العديد من النشطاء معها وعبروا عن سعادتهم بما قدمه منتخب بلادهم من عروض جيدة خلال المونديال.

اليمن العربى

مواضيع متعلقة

فرحة يونانية بالإنجاز الأوروبي لأيك وباوك
عاشت الجماهير اليونانية ليلة سعيدة بعد تأهل أيك أثينا، وباوك، إلى الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وانضما إلى ثلاثة أبطال سابقين اليوم الثلاثاء.وفاز أيك 2-1 على سيلتيك الاسكتلندي بطل أوروبا 1967 وسط أجواء حماسية في أثينا وتفوق 3-2 في مجموع المباراتين ضمن التصفيات.وتعادل باوك بدون أهداف بملعب سبارتاك موسكو واستفاد من فوزه 3-2 في لقاء الذهاب.وتغلب بنفيكا البرتغالي بطل أوروبا في 1961 و1962 على فنربخشة التركي 2-1 في النتيجة الإجمالية بعد تعادلهما 1-1 في إسطنبول اليوم كما تفوق أياكس أمستردام 5-2 على ستاندار لييج في مجموع المباراتين.وأطاح رد ستار بلجراد، بطل نسخة 1991 بمضيفه سبارتاك ترنافا بعد الفوز 2-1 خارج أرضه بعد وقت إضافي ليتفوق 3-2 في النتيجة الإجمالية وأهدر منافسه السلوفاكي ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة.
وسيلتقي باوك مع بنفيكا من أجل مقعد بدور المجموعات.وسيلعب رد ستار، ضد سالزبورج النمساوي الذي تفوق 4- 0 على شكنديا المقدوني في مباراتين، ويلعب باتي بوريسوف من روسيا البيضاء مع آيندهوفن الهولندي بعدما تغلب 2-1 على قرة باغ من أذربيجان.وفاز دينامو زغرب الكرواتي 3- 0 على أستانة من قازاخستان في النتيجة الإجمالية وسيواجه يانج بويز بيرن. 

فرحة يونانية بالإنجاز الأوروبي لأيك وباوك عاشت الجماهير اليونانية ليلة سعيدة بعد تأهل أيك أثينا، وباوك، إلى الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وانضما إلى ثلاثة أبطال سابقين اليوم الثلاثاء.وفاز أيك 2-1 على سيلتيك الاسكتلندي بطل أوروبا 1967 وسط أجواء حماسية في أثينا وتفوق 3-2 في مجموع المباراتين ضمن التصفيات.وتعادل باوك بدون أهداف بملعب سبارتاك موسكو واستفاد من فوزه 3-2 في لقاء الذهاب.وتغلب بنفيكا البرتغالي بطل أوروبا في 1961 و1962 على فنربخشة التركي 2-1 في النتيجة الإجمالية بعد تعادلهما 1-1 في إسطنبول اليوم كما تفوق أياكس أمستردام 5-2 على ستاندار لييج في مجموع المباراتين.وأطاح رد ستار بلجراد، بطل نسخة 1991 بمضيفه سبارتاك ترنافا بعد الفوز 2-1 خارج أرضه بعد وقت إضافي ليتفوق 3-2 في النتيجة الإجمالية وأهدر منافسه السلوفاكي ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة. وسيلتقي باوك مع بنفيكا من أجل مقعد بدور المجموعات.وسيلعب رد ستار، ضد سالزبورج النمساوي الذي تفوق 4- 0 على شكنديا المقدوني في مباراتين، ويلعب باتي بوريسوف من روسيا البيضاء مع آيندهوفن الهولندي بعدما تغلب 2-1 على قرة باغ من أذربيجان.وفاز دينامو زغرب الكرواتي 3- 0 على أستانة من قازاخستان في النتيجة الإجمالية وسيواجه يانج بويز بيرن. 

أضف تعليق

Zanobya Magazine