أخبار عاجلة

بالصورة.. “مهندس” الاتحاد يكشف عن مدربه المفضل ومحطته المقبلة بالصورة.. “مهندس” الاتحاد يكشف عن مدربه المفضل ومحطته المقبلة

بالصورة.. “مهندس” الاتحاد يكشف عن مدربه المفضل ومحطته المقبلة

أجرت صحيفة “Latecera” التشيلية حوارًا مع محترف نادي الاتحاد، كارلوس فيلانويفا، حيث أكد اللاعب رضاءه عن المسيرة التي خاضها حتى الآن في الملاعب الخليجية، مشيدا بعلاقته مع مدرب الاتحاد، مواطنه خويس لويس سييرا.

وأضاف “مهندس” الاتحاد: “سييرا مهم جدًا بالنسبة لي ، فقد كان الوحيد الذي يتحدث الاسبانية وهو تشيلي ، وعلاقتنا كبيرة خارج الملعب”.

وبسؤال صانع ألعاب العميد عن سبب قلة ظهوره الإعلامي، قال: “لا أحب التحدث للإعلام كثيرًا ، واللغة التي يتحدثون بها تمنعني من ذلك أيضًا”.

وحول إمكانية فوز الاتحاد ببطولة الدوري التشيلي، أجاب: “لا أعلم ، ولكن هنا الدوريات تنافسية للغاية وصعبة جدًا ، والدوري التشيلي قريب جدًا من مستوى ”.

وكشف فيلانويفا أنه سيعود إلى تشيلي بعد نهاية عقده مع الاتحاد، وأوضح: “نعم سأعود إلى تشيلي ، ولكن حاليًا انا ملتزم بعقد مع الاتحاد، ووفقًا للعقد فإنني سأعود بعمر 34 سنة”، وعن الفريق الذي سيعود إليه في تشيلي،  قال فيلانويفا: “اوداكس”.

وعن طريقة اللعب، والمدرب الذي يفضله، أجاب محترف الاتحاد: “احب نمط المدرب بيب غوارديولا الاستحواذ على الكرة والتمرير فهو تكتيك جيد”.

اليمن العربى

أضف تعليق