أخبار عاجلة

الزمالك في موقعة الثأر أمام الإسماعيلي الزمالك في موقعة الثأر أمام الإسماعيلي

الزمالك في موقعة الثأر أمام الإسماعيلي

القاهرة: إبراهيم ربيع

يدخل فريق الكرة بنادي الزمالك اختباراً صعباً مساء اليوم، عندما يلتقي مع نظيره الإسماعيلي باستاد برج العرب في إطار نصف نهائي مسابقة .
الزمالك يخوض مباراة الإسماعيلي بجهاز فني جديد بعد رحيل محمد حلمي عقب الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا ليتولى محمد صلاح المسؤولية الفنية، ويعاونه مؤمن سليمان وعلاء عبدالغني لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.
ويعتمد الزمالك في مواجهة الإسماعيلي على 9 صفقات جديدة حرص محمد صلاح على ضمها في موقعة كأس مصر لتجديد الدماء، حيث يتواجد بالقائمة البيضاء علي فتحي ومحمد ناصف وإسلام جمال وشوقي السعيد وأسامة إبراهيم وحسني فتحي ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر.
وينوي جهاز الزمالك منح الصفقات الجديدة فرصة المشاركة أمام الدراويش، خاصة بعد التألق في التدريبات الأخيرة، حيث سيستمر علي فتحي في قيادة الجبهة اليسرى بعد مستواه الجيد أمام صن داونز بالمباراة الأخيرة، فيما اقترب حسني فتحي من قيادة الجبهة اليمنى، كما يدرس الجهاز الدفع بإسلام جمال وشوقي السعيد وإبراهيم صلاح في التشكيلة الأساسية.
ويعد التشكيل الأقرب للزمالك مكونا من أحمد الشناوي في حراسة المرمى وعلي فتحي وعلي جبر وشوقي السعيد وحسني فتحي في الدفاع وإبراهيم صلاح وطارق حامد في وسط الملعب وشيكابالا وأيمن حفني ومصطفى فتحي وباسم مرسي في الهجوم.
على الجانب الآخر، لا يختلف الوضع كثيرا داخل قلعة الدراويش حيث ظهر العديد من الوجوه الجديدة في القائمة الصفراء لمباراة الزمالك أبرزهم شريف حازم وسامح عبد الفضيل وشريف عبد الفضيل، بالإضافة إلى باهر المحمدي العائد من إعارة بصفوف الزمالك وشكري نجيب العائد من إعارة بصفوف أسوان.
وحرص خالد القماش المدير الفني للإسماعيلي على تحفيز لاعبيه قبل مواجهة الأبيض بالتأكيد على أهمية تحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية وحصد اللقب، أملاً في المشاركة ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية بالموسم الجديد.
في شأن مختلف، أكد الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي أنه راض عن أداء فريقه أمام سموحة، مشدداً على أن فريقه تحكم في مجريات الأمور.
وفاز الأهلي على سموحة بهدف نظيف ليصعد لمواجهة إنبي في دور نصف النهائي ببطولة كأس مصر.
وأبدى يول سعادته بأداء فريقه، نافياً تغيير الجهاز الفني لطريقة اللعب، مبدياً سعادته بعودة عبدالله السعيد الذي يعد واحداً من نجوم المباراة، على حد وصفه.

الخليج

أضف تعليق

أحدث الاخبار

شخبطة2

شخبطة2

الرأسمالية ومغامرة «شراء الوقت»

الرأسمالية ومغامرة «شراء الوقت»

قلة قيمة!

قلة قيمة!

عبدالمنعم رمضان يهيم فى حداثته الشعرية

عبدالمنعم رمضان يهيم فى حداثته الشعرية

«بركات لمِصر»

«بركات لمِصر»

لا مكان للنساء فى ملاعب الكرة

لا مكان للنساء فى ملاعب الكرة

حسين نوح يكتب: الحج.. رؤية جمالية

حسين نوح يكتب: الحج.. رؤية جمالية

رد الاعتبار للقاهرة

رد الاعتبار للقاهرة

فى خطاب العرش!

فى خطاب العرش!

هشام وشادى

هشام وشادى

Zanobya Magazine