أخبار عاجلة

في الشباك في الشباك

في الشباك

*خبر تبادل المقرات والذي نفاه الناديان جملة وتفصيلاً ينطبق عليه المثل الشعبي: "قال وش دراك أنها كذبة قال من كبرها".

*محترف يطلب السفر ويتعلل بظروف معينة وأخر يطالب بفسخ عقده ويبدو أن عقد المحترفين الأجانب بدأ ينفرط.

*لا يهم أين يذهب المحترف الأجنبي المقلب ولا اسم النادي الذي يرغب بضمه الذي يهم جماهيره هو فقط التخلص منه وأن تستوعب الإدارة الدرس ولا تعيد تسليم رقبتها للمدرب الذي فشل في اختياره.

*لم يتبقَ من الحلول لتطوير بعض الفرق فنياً إلا إقامة ولائم المندي ولحم الحاشي وبوفيهات المشويات والحمص والتبولة.

*بعض الأخبار المفبركة ربما تمشي وكما يقال تفوت لكن البعض منها يفترض ألا تمر مرور الكرام على المسؤول وأن يكون له مع ناشريها وقفة قوية تمنع تكرارها.

*أنصف مدافع الشباب عبدالله الفهد مدرب فريقه السابق النجم الأسطوري سامي الجابر عندما أشاد بالفترة التي قضاها معه وبإمكانياته التدريبية ولم ينسَ الفهد وهو يتحدث باحترافية ألا ينتقص من مكانة مدرب الفريق الحالي دانيال كارينو إذ أشاد به هو الآخر ووصفه بالمكسب للفريق.

*لاعبو الفريق اتفقوا وأعلنوا موقفهم وأسروا لنائب رئيس ناديهم أنهم لا يرغبون باستمرار مدرب الفريق ويرغبون باستبداله بمدرب جديد في أقرب وقت.

*من الطبيعي أن لا يقدم مهاجم الهلال ياسر القحطاني مستوىً مرضياً لجماهير فريقه وألا تشكل مشاركته أي إضافة وهو معذور من جانب بعد أن قدم الكثير للقادسية والهلال والمنتخب ولكنها سنة الحياة ودوام الحال من المحال واللوم كله على المدرب الذي يشركه على حساب الأجهز والأفضل والحال ينطبق على محمد الشلهوب وعلى الإدارة اتخاذ القرار الشجاع وتوجيه الشكر لهما على ما قدماه طوال العقود الماضية.

"صياد"

جريدة الرياض

أضف تعليق

أحدث الاخبار

وزير الخارجية العراقي يعلن استعداد بلاده للعب دور الوسيط بين لبنان وسوريا

وزير الخارجية العراقي يعلن استعداد بلاده للعب دور الوسيط بين لبنان وسوريا

البرلمان المقدوني يوافق على تغيير اسم البلاد

البرلمان المقدوني يوافق على تغيير اسم البلاد

ماليزيا تعلن دعمها لجهود روسيا في سوريا

ماليزيا تعلن دعمها لجهود روسيا في سوريا

بالصور.. تحرير 6 من مختطفي السويداء لدى "داعش"

بالصور.. تحرير 6 من مختطفي السويداء لدى "داعش"

"Winamp" الأسطوري يعود من جديد

"Winamp" الأسطوري يعود من جديد

أسعار النفط تهبط 7 دولارات منذ بداية الشهر الحالي

أسعار النفط تهبط 7 دولارات منذ بداية الشهر الحالي

ضاحي خلفان يعلق على تأكيد السعودية مقتل خاشقجي!

ضاحي خلفان يعلق على تأكيد السعودية مقتل خاشقجي!

إيران تتخلف عن معايير غسل الأموال وتمويل الإرهاب

إيران تتخلف عن معايير غسل الأموال وتمويل الإرهاب

القرم تودع ضحايا التفجير في كيرتش

القرم تودع ضحايا التفجير في كيرتش

أول تعليق لتركي آل الشيخ بعد إعلان مقتل خاشقجي

أول تعليق لتركي آل الشيخ بعد إعلان مقتل خاشقجي

Zanobya Magazine