أخبار عاجلة

«الشورى» يستقبل تساؤلات المواطنين لوزير الإسكان «الشورى» يستقبل تساؤلات المواطنين لوزير الإسكان

«الشورى» يستقبل تساؤلات المواطنين لوزير الإسكان

فارس القحطاني (الرياض)

أعلن مجلس الشورى بدء استقبال تساؤلات المواطنين واقتراحاتهم لوزير الإسكان ماجد الحقيل، وذلك استعدادا لعرضها على الوزير عند حضوره جلسة مجلس الشورى العادية الـ42 التي تعقد يوم الأربعاء 15 رمضان الجاري.

ورحب المجلس باستقبال مقترحات المواطنين واستفساراتهم على البريد الإلكتروني webmaster@shura.gov.sa، أو على الفاكس ذي الرقم «0114816971».

وكانت « الحدث» نشرت أمس (الأحد) عن حضور الوزير ماجد الحقيل إلى مجلس الشورى منتصف رمضان بناء على طلب من المجلس، للإجابة عن أسئلة أعضاء الشورى بشأن برامج الوزارة ومبادراتها والموضوعات التي تدخل ضمن اختصاصاتها. فيما يستمع الأعضاء إلى شرح من الوزير عن خطط ورؤى الوزارة للمرحلة القادمة.

كما نشرت «عيون الحدث» تفاصيل التوصية التي تقدمت بها عضو المجلس الدكتورة إقبال درندري، ووجهت من خلالها انتقادات عدة لأداء الوزارة وتعاطيها مع مشكلة الإسكان، وطالبت بتشكيل لجنة عليا موسعة تضم في عضويتها مختلف الجهات ذات العلاقة لإيجاد حلول ناجعة وقابلة للتطبيق بما يسهم في طي قوائم الانتظار التي تضم حاليا نحو 1.2 مليون مواطن، والحد من إشكالية ترك المستفيدين تحت رحمة البنوك وشروطها المجحفة، فضلا عما تجنيه هذه البنوك من أرباح عالية تدفع من خزينة الدولة، تحت بند التمويل العقاري.


صحيفة عكاظ

أضف تعليق