أخبار عاجلة

المالكي يؤكد لوفد من بدر ضرورة تنسيق المواقف في ائتلاف دولة... المالكي يؤكد لوفد من بدر ضرورة تنسيق المواقف في ائتلاف دولة...

المالكي يؤكد لوفد من بدر ضرورة تنسيق المواقف في ائتلاف دولة...

الحدث نيوز /
أكد نائب رئيس الجمهورية رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الاثنين، لوفد من منظمة "بدر" ضرورة توحيد الجهود وإعداد خطط عملية تسهم وبشكل فاعل فى مرحلة ما بعد تنظيم ""، والعمل على تبني وتنسيق المواقف في ائتلاف دولة القانون بما "يخدم تطلعات وآمال الشعب العراقي وتحمي حقوقه".

وقال مكتب المالكي في بيان تلقت عيون الحدث نيوز نسخة منه، إن الأخير "استقبل، اليوم، وفدا من المكتب السياسي لمنظمة بدر برئاسة عضو مجلس النواب محمد ناجي"، مشيرا الى أن "الجانبين بحثا خلال اللقاء مستجدات الاوضاع السياسية والامنية في البلاد".



وأشار المالكي، بحسب البيان، الى "ضرورة توحيد الجهود واعداد خطط عملية تسهم وبشكل فاعل فى مرحلة ما بعد تنظيم داعش الإرهابى، والعمل على تبني وتنسيق المواقف في ائتلاف دولة القانون بما يخدم تطلعات وامال الشعب العراقي وتحمي حقوقه".

وأكد الجانبان "ضرورة مواصلة عقد هذه اللقاءات والاجتماعات بين جميع الأطراف والقوى السياسية في البلاد من أجل التوصل إلى تفاهم مشترك يسهم في تجاوز تحديات المرحلة الراهنة".

وكان النائب عن ائتلاف دولة القانون عبد السلام المالكي أعلن، في (15 شباط 2017)، عن رؤى ائتلافه حول قانون الانتخابات الجديد، فيما أشار الى أن الائتلاف يسعى الى تخفيض عمر المرشح لمجلس النواب الى 25 عاما بدلا من ثلاثين، وان يكون تحصيله الدراسي شهادة البكالوريوس على أقل تقدير.


السومرية نيوز

أضف تعليق

Zanobya Magazine