ضبط 4 نصابين باعوا ملح طعام على أنه مسحوق غسيل بالمنيا

الوطن 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألقت أجهزة الأمن بالمنيا، القبض على 4 أشخاص لقيامهم بالنصب على مواطنين بمدينة المنيا الجديدة، ببيع مسحوق لتنظيف الملابس بعد خلطه بملح الطعام كمنتج تابع لإحدى الشركات.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيا الجديدة، يفيد بورود بلاغ من 3 مواطنين مقيمين بدائرة القسم، بقيام بعض الأشخاص لا يعلمون بياناتهم بالنصب والاحتيال عليهم من خلال إيهامهم بأنهم مندوبي مبيعات تابعين لإحدى شركات المنظفات المنزلية، وعرض منتجاتها عليهم، وإغرائهم ببيع ضعف الكمية بنصف ثمنها، واكتشافهم عقب ذلك بأن المسحوق المباع إليهم غير صالح للاستخدام.

بتكثيف التحريات التي قام بها ضباط وحدة مباحث قسم المنيا الجديدة، تبين أن مرتكبي الواقعة كل من أحمد . ر . م 28 عاما سائق، ومقيم بمركز بنى مزار، وعبد الله . م .ع 22 عاما عامل، أحمد . ص . م 18 عاما عامل، وعصام . ع . م 38 عاما عامل، ومحكوم عليه في 4 قضايا تبديد، وهم من مواليد أشمون بالمنوفية، ومقيمون حالياً بمركز بني مزار، مستخدمين سيارة ملاكي في مزاولة نشاطهم، وتنقلاتهم من دائرة مركز بني مزار ومدينة المنيا الجديدة والعودة.

تم ضبط سالفي الذكر حال استقلالهم السيارة رقم 37316 ملاكي المنيا، قيادة الأول، وبداخل حقيبة السيارة جوال من البلاستيك متوسط الحجم بداخله كمية من المسحوق تزن نحو 10 كيلوجرام، وكذا 10 أكياس فارغة لمسحوق الإريال، وبحوزة الثاني 1200 جنيه.

بمواجهة المتهمين، أقروا بصحة الوقائع وارتكابها، وأن الجوال المضبوط تم إعداده تمهيداً لإعادة تعبئته وتغليفه بفوارغ الأكياس المضبوطة، وأضاف الثاني أن المضبوطات من متحصلات البيع، وأنهم في سبيل تحقيق الثراء السريع يقومون بخلط مسحوق النظافة بملح الطعام ومسحوق الرابسو، وإعادة تعبئته وتغليفه وبيعه للمواطنين، تحرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your Recipes