أخبار عاجلة

موظفة بـ"التأمينات" في دمياط تختلس 700 ألف جنيه.. والنيابة تأمر بضبطها

باشرت نيابة مركز دمياط برئاسة عصام شعراوي، وكيل النائب العام، ومعتز عرنسة، معاون قضائي، وبإشراف المستشار أحمد القزاز، مدير النيابة، التحقيق في قضية تورط موظفة بالتأمينات فرع مدينة عزبة البرج في وقائع اختلاس مال عام.

وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار الموظفة لاختلاسها مبالغ مالية قدرت بـ700 ألف جنيه عقب قيامها بالتزوير في محررات رسمية وطلب تحريات مباحث الأموال العامة ووجَّهت النيابة للمتهمة تهمتي الاختلاس والتزوير في محررات رسمية.

وكانت بلاغ قد تقدم به مدير إدارة التأمينات الاجتماعية بدمياط ضد المدعوة ياسمين موظفة بالتأمينات يفيد تورطها بجريمتي التزوير والاختلاس للجهات المختصة وعلى إثره تم تشكيل لجنة متخصصة من ديوان عام محافظة دمياط للتحقيق في ظروف وملابسات القضية، وتبين صحة الشكوى المقدمة ضد المذكورة وعليه أصدرت النيابة العامة قرارها السابق.

وحسبما أفاد مصدر مطلع على التحقيقات لـ" الحدث"، فالمتهمة كانت مسؤولة عن تحصيل المبالغ المالية ممن صدر لهم قرارات إزالة وكانوا يتوجهون للتأمينات لسداد المبلغ فتقوم المتهمة بتحرير نسختين إحداهما صورة مدون فيها قيمة المبلغ المحصل، والآخر الأصل كانت لا تدون فيه إلا مبالغ وهمية على غير الحقيقة على سبيل المثال 3000 بدلا من 60 ألف جنيه.

والمتهمة كانت تعمل بمحافظة القاهرة ونقلت لدمياط عقب زواجها من أحد أبناء المحافظة ومقيمة بدائرة مركز دمياط، وارتكبت جريمتها بدءا من شهر يوليو الماضي حتى يناير الماضي من العام الجاري، وعقب ذلك انقطعت عن العمل فجأة.

الوطن

أضف تعليق

Hao123