محافظ الغربية يتابع نسب تنفيذ الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها

الوطن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اجتماعا موسعا، لمتابعة نسب التنفيذ ومعدلات الأداء، في المشروعات الجاري تنفيذها حاليا في مختلف قطاعات الخدمات على مستوى جميع قرى مراكز ومدن المحافظة.

يأتي ذلك في إطار سلسلة الاجتماعات الدورية التي يعقدها محافظ الغربية للوقوف على معدلات الأداء في تنفيذ المشروعات، أولا بأول، وفقا للخطة الموضوعه والبرامج الزمنية المحددة، وذلك تنفيذا لتعليمات المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، في اجتماع مجلس المحافظين.

وتابع محافظ الغربية، في اجتماع اليوم، مشروعات قطاعات الشباب والرياضة ومياه الشرب والصرف الصحي والطرق والكباري والكهرباء والإسكان وتطوير العشوائيات، وخلال الاجتماع تم عرض المشاكل والمعوقات لكل مشروع في كل قطاع على حدة، وإيجاد الحلول المناسبة لها، واتخاذ القرارات الفورية بالتنسيق بين جميع الجهات المعنيه بتنفيذ المشروع.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة بسرعة إنهاء كافه التصاريح اللازمه لتنفيذ المشروعات من مختلف الجهات المعنية، والاعتماد في التعامل بين مختلف الجهات عن طريق الاتصال المباشر والسريع بدلا من المكاتبات اختصارا للوقت والمجهود، وعملا على سرعة الإنجاز، والاستفادة من هذه المشروعات في تقديم أفضل خدمه ممكنه للمواطنين في مختلف مجالات الخدمات الأساسية التي تخدم المواطن في حياته اليومية.

كما أصدر المحافظ تعليماته بسحب الأعمال من المقاولين المتقاعسين وإسنادها إلى المقاولين الملتزمين، وأكد المحافظ أنه لن يسمح بأى تهاون أو تقصير.

وحضر الاجتماع اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة، واللواء السيد سعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، والقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة.

الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your Recipes