عاجل

محافظ مطروح يغلق مستودعين بوتوجاز بالضبعة لمخالفة الأسعار المقررة

الوطن 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، غلق مستودعين لبيع اسطوانات البوتاجاز بمدينة الضبعة لمدة شهر، وذلك لبيعهم اسطوانات البوتاجاز بأزيد من السعر المقرر، وإسناد حصة المستودعين علي باقي المستودعات العاملة بنطاق مدينة الضبعة.

صرح بذلك، اليوم، السيد أبو اليزيد وكيل وزارة التموين بمطروح، مؤكدا قيام حملة تموينية مكبرة بناء على توجيهات المحافظ على المخابز البلدية والمحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز بمدينة الضبعة.

وأوضح أبو اليزيد أن الحملة أسفرت عن تحرير 7 قضايا بمدينة الضبعة، عبارة عن سلع منتهية الصلاحية وبيع اسطوانات بوتاجاز بأعلى من السعر المقرر وعدم الإعلان عن السلع الغذائية بالمحلات التجارية، وأُحيلت المحاضر للنيابة للنظر والعرض.

من جانبه، أشاد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، بالجهود المبذولة لمفتشي التموين في مراقبة المخابز والأسواق والمحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز وملاحقة المخالفين لضبط الأسعار، وذلك حرصاً على مصلحة المواطن في حصوله على السلع المدعمة من الدولة.

وشدد محافظ مطروح لمسؤولي مديرية التموين بمطروح عى المرور المستمر علي المخابز ومستودعات البوتاجاز من قبل مفتشي التموين، لضمان توفير الخبز المدعوم من الدولة بسهولة ويسر، وتقديم جميع الخدمات للمواطنين طبقا للأسعار المقرره من الدولة.

الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your Recipes