أخبار عاجلة

الأول مكرر علمى بالغربية: والدى وفرا لى كل سبل الراحة.. وكنت أذاكر 5 ساعات

أهدى الطالب أحمد عبد الوهاب حمدان الشحات بمدرسة ميت عساس الثانوية المشتركة مقيم قرية ميت عساس مركز سمنود الحاصل على المركز الأول مكرر علمى نجاحه وتفوقه للرئيس عبد الفتاح .

وقال الطالب إنه علم بحصوله على المركز الأول من خلال المؤتمر الصحفى لوزير التربية والتعليم فى التلفزيون وفور أن سمع ذلك سجد شكرا لله على توفيقه له وتكليل تعبه وسهره الليالى فى المذاكرة بالنجاح.

وقال الطالب إنه كان يحصل دروس خصوصية فى جميع المواد ويذاكر 5 ساعات يوميا ويغلق الباب عليه أثناء المذاكرة، وأنه يحفظ القرآن كاملا منذ أن كان فى الصف الرابع الابتدائى، مضيفا أنه حصل على المركز الأول فى الشهادة الإعدادية بمجموع درجات 300 درجة من 300.

وأوضح أن والديه وفروا له كل سبل الراحة والمناخ المناسب للمذاكرة وكان يخصص أوقات للترفيه، مضيفا أنه يعشق النادى الأهلى ويشاهد جميع مبارياته، مشيرا إلى أنه سيلتحق بكلية الطب ليصبح طبيبا ماهرا ومعيدا فى الجامعة لتحقيق حلم والده لتعبه وسهره بجواره.

وأكدت والدته أنها فور علمها بالنتيجة سقطت مغشيا عليها ودخلت فى نوبة بكاء فرحا بنجاح نجلها، مشيرة إلى أنها لم تجبر نجلها فى أى وقت على المذاكرة ولكن تركت له الحرية فى فعل ما يريده وكانت على ثقة فى الله بأنه لن يخذلها وسيحقق الحلم بأن يصبح طبيبا لأنه متفوقا منذ صغره .

الطالب واسرته (1)

الطالب وسط أقاربه

الطالب واسرته (2)

جد الطالب يقبله

الطالب واسرته (3)

الطالب يتوسط أقاربه

الطالب واسرته (4)

الطالب أحمد وسط جده وجدته

الطالب واسرته (5)

الطالب مع أقاربه

الطالب واسرته (6)

أحمد مع والدته

اليوم السابع

أضف تعليق