أخبار عاجلة

رئيس جامعة الزقازيق يشارك فى احتفالية تخريج الدفعة 34 هندسة مدنية رئيس جامعة الزقازيق يشارك فى احتفالية تخريج الدفعة 34 هندسة مدنية

رئيس جامعة الزقازيق يشارك فى احتفالية تخريج الدفعة 34 هندسة مدنية

هنأ الدكتور خالد عبد البارى، رئيس جامعة الزقازيق الخريجين، خلال مشاركته فى حفل خريجى قسم الهندسة المدنية الدفعة (34) قائلاً : إن اليوم هو البداية الحقيقية للحياة العملية وعلاقتكم بالكلية لا تنتهى يوم التخرج لأن السنوات الخمس التى قضيتموها بالكلية ساهمت فى إكسابكم مجموعة من الخبرات لكنها تحتاج للتنمية من خلال علاقتكم المستمرة بالكلية كمركز استشاري يرجع إليه فى أى وقت.

 وناشد رئيس الجامعة أبنائه الطلاب أن يشاركوا ويبذلوا جهدهم فى بناء نهضة وطننا الحبيب ومشروعاتنا القومية للتنمية المستدامة فى مختلف المجالات مشيراً إلى أنه إذا كانت حضارة الأمم تبنى على الزراعة فإن آثارها الباقية حتى اليوم هى نتاج جهد المهندسين .

ومن جانبه أضاف الدكتور جوده عطية عميد الكلية أن اليوم نبدأ ما بدأناه علميا بإستكمال مشوارنا العلمى بالالتحاق بالدراسات العليا وبداية الطريق العملى بالمشاركة فى مشروعاتنا القومية ونحن كأعضاء هيئة التدريس بالكلية بأقسامها المختلفة لن نبخل  بالاستشارة أو التوجيه ومرحباً بكم دائماً كأبناء وزملاء أعزاء.

وقدمت الدكتورة أمانى كفافى نقيب المهندسين التحية والتقدير للحضور من أولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس والطلاب مؤكدة أن النقابة ترحب بالتواصل المباشر أو الالكتروني .

وفى سياق متصل شارك الدكتور خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق في الحفل الختامي للفوج الثالث لمعسكر إعداد القادة، مؤكدا علي أهمية إقامة مثل هذه المعسكرات للطلبة والطالبات لفتح قنوات للحوار بين القيادات الجامعية والطلاب من أجل إيجاد وخلق نوع من الارتباط الفكري والثقافي بينهم وترسيخ قيم الانتماء ، مشيرا إلي أن هناك دراسة تجري حاليا لإقامة معسكرات طلابية في إجازة نصف العام وخلال العطلة الأسبوعية  .

وكرم رئيس الجامعة الطلاب المتميزين في الأنشطة والحاصلين علي المراكز الأولي.

وحضر الحفل عدد من عمداء الكليات واللجنة المنظمة للمعسكر وكذلك عدد من الطلاب العرب المشاركين في البرنامج التدريبي لتبادل الطلاب بين الجامعات العربية.

اليوم السابع

أضف تعليق

Zanobya Magazine