رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية: 93 سيارة شفط بالشوارع لتنظيف المدينة

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إنه تم الدفع بـ93 سيارة شفط في الشوارع، من بينهم 60 سيارة سحب تابعة للشركة و33 سيارة تابعة للاحياء، لتنظيف المدينة بالكامل، وذلك بعد نزول الأمطار بكثرة وبكميات كبيرة، مشيراً إلى أن العمال في الشوارع لساعات متواصلة دون راحة لنزع المياه وسحبها من الشوارع فور هدوء المطر.

وأضاف "نافع" في تصريح لـ"عيون"، أن الشركة بها سيارتين للسيول، تم الدفع بهم واحدة بشرق وأخرى بغرب، مؤكداً أن كل سيارة سيول توازن 135 سيارة سحب وشفط عادية، بمعدل 1350متر مكعب في الساعه الواحدة من مياه الأمطار، وتمكنت من سحب كميات كبيرة من الأمطار فور نزولها.

وأوضح أن الشركة وزعت قبل النوة بساعات 40 سيارة بمختلف الأحياء، وتم تمركز 4 سيارات في كل منطقة للعمل على نزح المياه مباشرة، مؤكداً على أن 20 سيارة تتحرك وفقاً للبلاغات التى يتم استقبالها من قبل المواطنين على الخطوط الساخنة وخط الطوارئ، وذلك بالتنسيق مع أجهزة محافظة الإسكندرية.

أشار إلى أن عمال الصرف وجميع العاملين على السيارات يقوموا بالتبديل كل 12 ساعة، فضلاً عن أن الشركة في حالة تأهب والسيارات في الشوارع حتى انتهاء النوة، مشيراً إلى أن غرفة العمليات تتابع جميع الشوارع، وفي فترة هدوء الأمطار يتم المرور علي الشوارع لتنظيف وإزاحة ما بها من تجمعات مياه.

يذكر أن الإسكندرية تعرضت لموجه من الطقس السىء والتى مازالت مستمرة، وتساقطت  الأمطار بغزارة مع هبوب رياح باردة.  

الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your SEO optimized title page contents