تحرير 274 مخالفة تموينية وتكثيف الحملات على الأسواق والمحال التجارية

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال صالح عبدالله وكيل وزارة التموين بمحافظة أسيوط، إن المديرية حررت 274 مخالفة تموينية متنوعة، خلال عدة حملات بقرى، ومراكز المحافظة، وتكثيف الرقابة على المخابز، ومحطات الوقود، والمستودعات والأسواق، وذلك للحد من تهريب السلع المدعمة للإتجار بها في السوق السوداء.

 

وأوضح وكيل وزارة التموين، أن حملات المديرية حررت خلال الأيام الماضية، 87 محضر مخالفة في مجال المخابز والأسواق تمثلت في إدارة نشاط دون ترخيص وعدم إعلان عن الأسعار وتوقف عن الانتاج وعدم وجود سجلات وعدم وجود ماكينة، وبيع بأزيد من السعر، وإنتاج خبز ناقص الوزن، إضافة إلى تحرير 16 محضرا، في مجال البوتاجاز والمواد البترولية وتجميع 240 أسطوانة بوتاجاز صغيرة.

كما لفت إلى أن إجمالي ما تم تحرير من محاضر ومخالفات، بلغت 274 مخالفة وذلك بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق ومباحث التموين ورؤساء الأحياء والمدن ومديريات الصحة والطب البيطري والزراعة.

 

وأشار عبدالله، إلى استمرار الحملات على الأسواق، والمحال التجارية، والمخابز، والجمعيات الاستهلاكية، تنفيذا لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لضمان وصول الدعم لمستحقيه، وعدم التلاعب في الأسعار والتأكد من توفير المواد التموينية المدعومة لهم.

 

الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your SEO optimized title page contents