5 سيارات تحاول "شفط" 40 طن سولار مهدرة على "دائري القليوبية"

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت قوات الحماية المدنية في القليوبية، اليوم، من السيطرة على حريق التهم سيارة محملة بـ"سولار"، بعد انقلابها على الطريق الدائري، واصطدام 8 سيارات بها، وتم الدفع بـ 5 سيارات لشفط بركة السولار والتي تقدر بـ 40 طنا.

وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 9، وتعطل الطريق الدائري، ونقل المصابون للمستشفيات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وبحسب بيان لمديرية الأمن: "تلقى اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية إخطارا بتوقف حركة طريق مسطرد على الدائري في الاتجاهين بشبرا الخيمة، على أثر انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالمواد البترولية واصطدامها بـ 8 سيارات أخرى ما أسفر عن احتراق بعضها ومصرع شخص وإصابة 9".

ووصلت قوات المرور والحماية المدنية والإسعاف، وانتقل على الفور العميد محمد درويش مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، والعقيد عبدالعظيم محمد رئيس مباحث المرور، وأوناش الإنقاذ، وتم فك السيارات المتشابكة، وقوات الدفاع المدني بقيادة العميد عماد عياد مدير الإدارة بإطفاء الحريق الناشب على الطريق، كما تم إطفاء سيارة تاكسي أمسكت بها النيران في أثناء مرورها بجانب الحريق وتم استخدام الرمال في إعادة حركة الطريق مرة أخرى إلى طبيعته.

ورفعت الأوناش السيارات المتصادمة على جانب الطريق ونقلت الجثة والمصابين إلى مستشفى ناصر وبهتيم العام، فيما أكد الدكتور نصيف حفناوي وكيل وزارة الصحة أن مستشفى ناصر استعدت لاستقبال المصابين، حيث تم التنبيه على الأطباء بعدم مغادرة المستشفى لحين الاطمئنان على المصابين وتوفير الرعاية اللازمة لهم.

أضاف الحفناوي، أن الحادث أسفر عن وفاة محمد صبري عبدالعال 55 عاما، سائق سيارة نقل جامبو، التي اصطدمت بسيارة نقل مواد بترولية وإصابة صفوت محمد حسن 85 عاما، سائق سيارة السولار، بنزيف داخلي وكسور وحاله خطرة، وعلوان صلاح علوان 37 عاما، مصابا بنزيف بالمخ ومحمد مدحت فؤاد 23 عاما، مصابا.

وقررت النيابة سؤال سائق السيارة النقل المتسببة في الحادث وسؤال المصابين بعد تحسن حالتهم وتشكيل لجنة لتقدير قيمة الخسائر من الوقود المهدر على الأرض، وانتداب المهندس الفني لمعرفة سبب وقوع الحادث.

 

الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your SEO optimized title page contents