الإدارة الصحية بأشمون تواجه الصيدليات المخالفة وغير المسجلة

اليوم السابع 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المنوفية - محمود شاكر

أعلن الدكتور معتمد يوسف مدير الإدارة الصحية بأشمون، بمحافظة المنوفية، عن إطلاق عدد من الحملات المكبرة لمواجهة الصيدليات المخالفة وغير المسجلة من أجل الحفاظ على صحة المواطنين، وذلك تحت إشراف الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

 

وأوضح مدير إدارة صحة أشمون، أنه تم تشكيل فريق ضم قسم التفتيش الصيدلى بالإدارة برئاسة الدكتور محمد النحاس وكل من الدكتور أحمد البوهى والدكتور محمد زكريا، وتم عمل التفتيش على عدد من الصيدليات بناحية البرانية وطليا. 

 

وأشار إلى أن الحملات أسفرت عن ضبط صيدلية بناحية قرية البرانية تقوم ببيع أدوية مخالفة ومجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة وبدون فواتير، بالإضافة لعدم وجود مدير أو ترخيص للصيدلية، كما تم ضبط صيدلية بناحية قرية طليا تقوم ببيع أدوية مخدرة ومنشطات جنسية مجهولة المصدر، بالإضافة إلى عدم وجود مدير أو أختام أو ترخيص، وقيام شخص آخر لا يحق له ممارسة مهنة الصيدلة بإدارتها، وضبط صيدلية بناحية قرية طليا تقوم ببيع أدوية مجهولة المصدر، وعدم وجود مدير أو أختام وترخيص للصيدلية، لافتا إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة.

 

وأكد يوسف على استمرار الحملات المكبرة من أجل القضاء على أى مخالفات تضر بصحة الإنسان وتروج لمنتجات مخالفة، مشددا على أن المخالف سيتم عقابه وتطبيق القانون بكل قوة وكل حزم. 


اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your SEO optimized title page contents