محافظ القليوبية: إحالة المخالفين بالتعدي على أملاك الدولة للنيابة

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد اللواء عمرو عبدالمنعم، محافظ القليوبية، أنه لاتهاون في الحفاظ علي حق الدولة وحرمة أراضيها، مشيرا إلى أنه سيتم إحالة المخالفين والمتقاعسين عن حماية أراضي الدولة للنيابة.

وأضاف عبدالمنعم، أنه سيتم حصر شامل لأراضي الدولة علي مستوي المحافظة لحمايتها من التعديات ووضع أول برنامج من نوعه بالإقليم لإعادة تدوير أصول واملاك الدولة بما يعود بالنفع علي المواطن القليوبي، مؤكدا أن الحفاظ علي حق الدولة واجب مقدس، مشيرا إلى أنه سيتم مراجعة كمل قرارات التخصيص الصادرة علي أراضي الدولة والتي لم تستغل حتي الآن منذ سنوات لإستغلالها في مشروعات النفع العام.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها المحافظ لمدينة قليوب، حيث أمر بحصر التعديات الموجودة علي أراضي المقابر وإحالة المخالفين للنيابة، موضحا أن هذه الإجراءات تأتي في إطار الحفاظ على أملاك الدولة وإسترداد هيبتها

ووافق المحافظ، خلال الجولة، علي مطلب أهالي قليوب بخصوص جمعية تنمية المجتمع المحلي بمسجد سيدي عبدالرحمن والتي بها عدد من الحضانات وأجهزة الغسيل الكلوي غير المستغله، ووعدهم المحافظ بدراسة المشكلة بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة لإفتتاحها وإستغلالها في أقرب وقت ممكن لخدمة الأهالي.

كما أمر المحافظ بإزالة عدد من السيارات التابعة لأحد معارض السيارات لوقوفها بالطريق العام وتتسبب في عرقلة وتكدس السيارت في تلك المنطقة.

الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your SEO optimized title page contents