مهرجان «يوسفى» لتنشيط السياحة فى الغردقة

الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظم أحد فنادق مدينة الغردقة مهرجان «اليوسفى» لدعم وتنشيط السياحة فى البحر الأحمر، بمشاركة عدد كبير من نزلاء الفندق من مختلف الجنسيات للترفيه على النزلاء ودعم وتنشيط السياحة الداخلية والخارجية، الأمر الذى لاقى إعجاب السائحين، وتضمّن المهرجان عروضاً استعراضية من الفلكلور الشعبى والمزمار البلدى، فضلاً عن تقديم برامج ترفيهية، وقدّم شيفات الفندق عدداً كبيراً من المشروبات والأطعمة المصنّعة من الفاكهة، بالإضافة إلى تورتة اليوسفى والآيس كريم.

وقال علاء الدين محمود، مساعد مدير الفندق، إن الهدف من المهرجان هو دعم السياحة من خلال ثقافة المهرجانات التى أثبتت نجاحها خلال الفترة الأخيرة. وأضاف أن نزلاء الفندق من جميع الجنسيات شاركوا فى المهرجان، حاملين علم مصر وعلامات تم رسمها على أجسامهم تعبر عن حبهم لمصر، والتقطوا صوراً مجمعة لهم مع علم مصر الذى بلغ طوله 12 متراً وسط جو ملىء بالمرح على أنغام موسيقى الربابة، كما تم عرض شو فرعونى من فريق الأنيميشن. وشارك فى المهرجان مديرون وموظفون فى الفندق، وقام المطبخ بعمل تورتات وحلويات وعصائر باليوسفى، وردّد جميع الحاضرين بلغاتهم المختلفة «بنحبك يا مصر وتحيا مصر».

وقال محمد كريم، مرافق مجموعات سياحية، إن سياحة المهرجانات طريقة جديدة من طرق الإبداع فى التسويق السياحى، لافتاً إلى أن القطاع السياحى يحتاج دائماً إلى التغيير فى طريقة تسويق المنتج السياحى، وأن الابتكار لإنتاج منتج سياحى جديد هو السبيل الوحيد، والحل للخروج من أزمات السياحة.

الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your SEO optimized title page contents