محافظ الدقهلية يحيل مسؤلين بالإسكان للتحقيق:"اللى يضيع المال العام هيروح ورا الشمس"

اليوم السابع 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الدقهلية ـ محمد حيزة

أحال المحاسب  حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، خلال اجتماعه بلجنة الصناديق جميع المسئولين عن عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة لسداد أثمان الوحدات السكنية فور انتهاء المدة القانونية المحددة طبقا لكراسة الشروط للتحقيق، بمعرفة المستشار القانوني، والعرض.

 

 وأحال جميع المتقاعسين عن تنفيذ قرار السلطة المختصة وكل من تخلف عن تنفيذ شروط التعاقد بالوحدات السكنية للتحقيق بمعرفة المستشار القانوني، كما قرر المحافظ تكليف السكرتير العام والسكرتير المساعد للتنسيق مع المستشار القانوني، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتخلفين عن السداد.

 

وقال المحافظ " فلوس الدولة مفيهاش هزار ودا مال عام بنعمل به مشروعات للمحتاجين، واللي هيضيعها هيروح ورا الشمس"، كذلك كلف مدير مديرية الطرق ومدير إدارة التخطيط والمتابعة بالانتهاء من رصف مستشفى الصدر من الداخل خلال أسبوع.

 

 وأكد "قلتها الف مرة الا يتم تسليم المستخلص المالي وخطاب الضمان إلا بعد توقيع اللجنة المختصة بإتمام التنفيذ، طبقا للمواصفات الموضوعة"، كما كلف السكرتير المساعد بتشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة والصناديق على الطبيعة، وعرض تقرير شامل يتضمن تاريخ البدء والنهاية.

 

 


اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your SEO optimized title page contents